طالب يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي بمعاقبة أمين عمر حكم مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التي أقيمت بالأمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة الإسماعيلي والمقاولون بالتعادل السلبي بينهما لكنها شهدت لغطًا تحكيميًا بسبب وجود اشتباه في ركلة جزاء لم تُحتسب للدراويش.

طالع أيضًا.. والد طفل الإسماعيلي: أبنائي يشجعون الأهلي.. ولن أذهب للنادي مجددًا

وقال يحيى الكومى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "أنا لست رجلًا فنيًا، لكن ما أعلمه أن الكرة عندما تلمس يد اللاعب فتكون ضربة جزاء، وأرسلنا احتجاجًا رسميًا إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام، وطلبنا بسيط، فمثلما الجماهير أخطأت وتم معاقبتها فالحكم أخطأ ويجب أن يُعاقب، ولا نريده أن يحكم مباريات للإسماعيلي".

وأضاف: "أمين عمر حكم كثير المشاكل، وادعى الاعتداء عليه بعد المباراة، وإذا لم نحصل على حقنا لن نلعب المباراة المقبلة".

وتابع: "أريد أن تطمئن نفسي فمثلما عاقبنا الجماهير عندما قامت بالسباب، فالحكم أيضًا عندما يرتكب خطأ فيجب أن يُعاقب وهو ليس فوق القانون، ويجب أن يكون هناك عقاب شديد ضد الحكم".

وأردف: "الأمر أصبح حساسًا لأننا لسنا في منطقة آمنة بجدول الدوري، ولو كنا حققنا الفوز كنا سنصل إليها، فالثلاثة نقاط ستفرق معنا".

واستأنف رئيس الإسماعيلي: "إذا تطلب الأمر سنطلب حكامًا أجانب، مهما بلغت التكلفة، حتى إذا كان سيحصل على 25 الف دولار ولكن المقابل أنه سيعطيني حقي.. نصرف ملايين لكي نبقى في الدوري، والخطأ التحكيمي فادح".