أقيمت منذ قليل قرعة مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية، في مقر اتحاد الكرة، والتي تم تنظيمها لأول مرة هذا الموسم بنظام 3 مجموعات.

طالع | رئيس رابطة الأندية يدعو نظيره الإماراتي لحضور نهائي كأس الرابطة

وتأهلت فرق الإسماعيلي وفيوتشر وغزل المحلة وإنبي للدور قبل النهائي، بعدما تمكنت من تخطي مرحلة المجموعات بالبطولة المحلية.

وتصدر فيوتشر ترتيب المجموعة الأولى التي كانت تضم بيراميدز، فيما اعتلى الإسماعيلي قمة المجموعة الثانية التي كان يتواجد فيها الأهلي، أما المجموعة الثالثة فصعد منها غزل المحلة المتصدر، وإنبي كأفضل مركز ثاني، ليتفوقا على الزمالك.

وكشفت رابطة الأندية عن كأس البطولة لأول مرة خلال مراسم سحب قرعة نصف نهائي ونهائي بطولة كأس الرابطة الأندية المصرية.

وأسفرت قرعة قبل النهائي، عن مواجهة بين الإسماعيلي وغزل المحلة، فيما يلعب فيوتشر أمام إنبي.

كلمة أحمد دياب رئيس رابطة الأندية:

سعيد بالنسخة الأولى لكأس الرابطة وخاصة مع الظهور الأول لكأس الرابطة والذي تم تصنيعه في إنجلترا، وأوجه رسالة لجمهور الكرة المصرية والذي كان الهم الشاغل لرابطة الأندية منذ أول الموسم وسعينا لزيادة الجماهير في اللقاءات.

نحن ننادي دائماً وخاصة قبل قمة الأهلي والزمالك بالابتعاد عن التعصب وهذا هو ما يستحقه جمهور الكرة المصرية، ونحن على ثقة تامة في الجماهير ونعمل على زيادة عدد الحضور في المباريات.

كلمة عامر حسين عضو رابطة الأندية:

منذ بداية مشوار رابطة الأندية حددنا أنه سنعاني بسبب كثرة فترات التوقف ولكننا تمكنا من تحديد نهاية الدوري في 30 أغسطس.

بداية الموسم الجديد من الدوري المصري ستكون في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، خاصة أننا لن نواجه نفس فترات التوقف مثل الموسم الجاري.

سنعيد نظام الدوري والمواعيد من الموسم الجديد وسيكون أكثر انضباطاً ونحن غير مرتبطين إلا بفترتي توقف دولي في شهر سبتمبر من العام الجاري ومارس 2023.

والحمد لله أننا تمكنا من تحقيق حلم إقامة كأس الرابطة وسيتم إقامتها في الموسم الجديد خلال بطولة كأس العالم التي ستقام في نهاية العام الحالي.

مباراتا قبل النهائي سيتم إقامتهما يوم 3 يوليو المقبل، أما النهائي وتحديد المركز الثالث والرابع سيتم إقامة المباراتين يوم 7 من الشهر ذاته.

نتائج قرعة مباريات قبل نهائي كأس الرابطة المصرية

الإسماعيلي أمام غزل المحلة يوم 3 يوليو المقبل، في تمام السادسة مساءً على أرضية استاد المقاولون العرب.

إنبي ضد فيوتشر وتقام يوم 3 من يوليو المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة.

نهائي كأس الرابطة المصرية

الفائز من المباراة الأولى أمام الفائز من المباراة الثانية وتقام يوم 7 يوليو المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة.