أكد داروين نونيز الوافد الجديد في صفوف فريق ليفربول أنه يتطلع إلى اللعب بجوار "وحوش" خط الهجوم في الأنفيلد، وعلى رأسهم محمد صلاح.

وكان ليفربول قد أعلن مساء اليوم الثلاثاء تعاقده رسميًا مع المهاجم الأوروجواني داروين نونيز، بعد الاتفاق مع بنفيكا.

وعندما سُئل عن مدى حماسه لأن يكون جزءًا من خط هجوم ليفربول الموسم المقبل، رد نونيز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "متحمس للغاية".

وأضاف: "كما قلت من قبل، هناك بعض كبار اللاعبين هنا يتمتعون بصفات رائعة، هناك فيرمينو وهو لاعب رائع، ثم جوتا وهو مهاجم رائع آخر، لويس دياز، محمد صلاح".

وواصل: "اللعب بجانب هؤلاء الوحوش سيكون شيئًا مميزًا حقًا بالنسبة لي لأني عندما كنت طفلاً كنت أحلم بالذهاب بعيدًا وكنت أحلم بأن أكون قادرًا على اللعب في أوروبا، لكنني لم أتوقع الوصول إلى نادٍ عظيم مثل ليفربول".

وأردف: "أستطيع أن أخبرك أنني أشعر بالاستمتاع حقًا الآن، سيكون هناك الكثير من المنافسة بين المهاجمين هنا لكنها صحية، نحن جميعًا هنا لمساعدة بعضنا البعض حتى يسير كل شيء على ما يرام للجميع".

وردًا على سؤال يخص دور يورجن كلوب في تطوير مهاجمي ليفربول، قال نونيز: "إنه لأمر رائع لأي لاعب أن يتمكن المدير من تحسينك وصقلك كلاعب، وأعتقد أن كلوب سيساعدني بشكل كبير".

وأكد: "أعتقد أن اللاعبين أنفسهم - مثل فيرمينو واللاعبين ذوي الخبرة - سيساعدونني كثيرًا أيضًا، سيكون من الرائع أن يريني كلوب الكثير من الأشياء، ما زلت 22 عامًا فقط ولدي الكثير مما يمكنني تعلمه وهذه تجربة جديدة تمامًا بالنسبة لي".