يتوقع الإنجليزي السابق، مايكل توماس، لاعب ومدافع ليفربول الأسبق، أن يتأثر فريقه برحيل الدولي السنغالي، ساديو ماني، كما أشاد بصفقة النادي الجديدة داروين نونيز.

ماني يرغب بقوة في الرحيل عن صفوف ليفربول، إذ يريد الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، وضم الريدز، المُهاجم الأوروجوياني الشاب داروين نونيز من بنفيكا مقابل 100 مليون يورو.

وقال مايكل توماس في تصريحات لشبكة "CaughtOffside" البريطانية: "داروين نونيز قضى موسمًا جيدًا حقًا مع بنفيكا وجميع الفرق الكبرى تنظر إليه، سيكون توقيعًا رائعًا لـ ليفربول".

وأضاف: "نونيز لديه السرعة والقوة ويُنهي الكرة بشكل جيد، لكن دعونا لا ننسى أنه يمكنه ربط اللعب أيضًا الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أنه ليس لاعبًا من نفس فئة فيرمينو".

اقرأ أيضًا - 83 مليون إسترليني.. ميرور توضح طلبات ماني لتجديد عقده مع ليفربول

وواصل: "سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يقوم كلوب بتعديل تكتيكاته لتلائمه إذا قرروا الاعتماد عليه في اللمسة الأخيرة، لكن أعتقد أنه لا يزال هناك دور لفيرمينو، لا يمكن لأي شخص آخر أن يجلب للفريق ما هو عليه يفعل".

وتابع: "أعتقد مع تعاقد مانشستر سيتي مع مُهاجم مثل هالاند، كان من الضروري أن يضم ليفربول لاعب مثل نونيز".

واختتم تصريحاته بالحديث عن رحيل ساديو ماني قائلًا: "رحيله سيكون بمثابة ضربة قوية وسيكون على لويس دياز أن يتقدم ويساهم بشكل كبير مع المهاجمين الآخرين في الفريق".