قال طه إسماعيل لاعب ومدرب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن اتحاد الكرة أخطأ في تعيين إيهاب جلال كمدير فني للفراعنة، وسيكون مخطئًا أيضًا لو قرر إقالته.

وأضاف إسماعيل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2" عبر برنامج "جمهور التالتة": "في الحالتين اتحاد الكرة المسؤول، وهذا يجعلنا ننتبه للعشوائية والتخبط وعدم الخبرة، أرى أن الأمور تسير وفقًا للأهواء".

مجاهد يعلق على مقولة "ليس كل ما يعرف يقال" ويؤكد: اتحاد الكرة مسؤول عن أخطاء الخطابات

وأردف: "المدير الفني هو دائمًا ما يتم التضحية به لتهدئة الرأي العام، هذا نتيجة تخبط منتخب مصر، يُقدم أسوأ أداء في العالم، كل المباريات نلعب في وسط الملعب ونتعادل، هل هذه كرة قدم؟".

واستكمل: "لا يوجد ضوابط عند اللاعبين وسوء الأداء البدني واضح جدًا على مستوى الأندية والمنتخب، نحن لدينا أزمة في نوعية اللاعبين وجودتهم، لا نمتلك العناصر التي يُمكن أن نحقق بها أداءً جيدًا والنقل المباشر والكثافة الهجومية من الأطراف، دائمًا نخشى الهجوم ولن نرى كرة قدم جيدة بهذا الشكل الحالي".

واستطرد: "يجب أن نفكر كيف يكون لدينا لاعبين محترفين، المنتخبات الإفريقية متفوقة لأن جميع عناصرهم لاعبين محترفين".

وأكد: "أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة بسبب ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خيانة، ليس لها أي تعليق غير ذلك، لا يوجد أي مبرر لحذف بند استضافة دوري الأبطال في خطاب الاتحاد للوزارة، الأمر متعمد".