شهدت تدريبات الزمالك للفريق الأول مشاركة عدد كبير من فريق الأمل والشباب بالنادي في ظل غياب عدد كبير من الدوليين.

وعاد الزمالك لتدريباته بعد الحصول على راحة لمدة 3 أيام بعد المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق أمام الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وتواجد في تدريبات الفريق الأول كل من حسام عبد المجيد ومحمد حسام "بيسو" ويوسف أسامة وسيد عبدالله وسيف فاروق جعفر ومحمد طارق ومحمد خضري وأحمد رفاعي.

وانتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وكان شيكابالا يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي أدى على إثرها برنامجا تأهيليا منفردا في التدريبات خلال الفترة الماضية.

طالع | اتحاد الكرة يعلن الاستقرار على حكم قمة الأهلي والزمالك وعدد الجماهير في مباراة مصر وغينيا

وعاد الزمالك لتدريباته بعد الحصول على راحة لمدة 3 أيام بعد المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق أمام الإسماعيلي.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا على الشق الفني خلال مران اليوم.

وفضل الجهاز الفني عدم تكثيف التدريبات البدنية في ظل ارتفاع درجة الحرارة حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق أو الإجهاد، حيث لم يؤد الفريق سوى تدريبات الركض حول الملعب.

كما شارك عمر السعيد مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بشكل طبيعي، بعدما تعرض للإصابة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وخضع عمر السعيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران، أوضح عدم تأثره بالإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر الموسم الحالي.

ويعود المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك إلى القاهرة غدا الخميس، بعدما استغل فترة الراحة للسفر إلى الخارج.

وتواصل الجهاز الإداري مع بن شرقي من أجل متابعة موعد عودته في ظل تعثر وصوله اليوم بسبب تأشيرة السفر، وسيصل إلى القاهرة غدا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وتلقى نادي الزمالك اخطارا باستدعاء التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الكروي إلى منتخب بلده استعدادا لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وسافر المثلوثي للانضمام لمنتخب بلده، على أن يؤدي تدريباته العلاجية الأخيرة في معسكر نسور قرطاج بعدما تعرض للإصابة في وقت سابق بالتواء في الكاحل.