نشبت أزمة بين خالد مرتجي أمين صندق النادي الأهلي وأحد ضباط الأمن في مركب محمد الخامس قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأظهرت صفحة الأهلي الرسمية على موقع "فيس بوك" عبر بث مباشر، اعتراض أحد ضباط الأمن المكلفين بتأمين الملعب، على وجود "بانر" يخص النادي الأهلي يحمل شعار "أعظم نادي في الكون"، وأمر بإزالته وعدم وضع أي لافتات أخرى.

طالع أيضًا.. صورة | رئيس كاف يجتمع مع اللجنة التنفيذية قبل انطلاق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

ورد خالد مرتجي على مسؤول الأمن قائلًا: "سأتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"، مشيرًا إلى تقدمه بشكوى بسبب التعنت من قبل الأمن، ليقاطعه الضابط المكلف بالتأمين: "كاف ليس له قيمة بالنسبة لنا وسنفعل ما نريد".

وأضاف مسؤول الأهلي: "إذا لم يأت جمهوري إلى هذا المكان (هعمل مصيبة)، لن أخوض المباراة إذا لم يأت جمهور الأهلي للمكان المخصص له".

وأردف: "أنا هنا في الملعب وبعد أن وضعنا اللافتات تدخل الأمن وأوقفنا وقال لنا إن كاف ليس له قيمة وسنفعل ما نريده وسيدخل الجمهور المغربي من هنا وأنتم سيتم نقلكم لمدرج آخر يتسع لـ4000 آلاف مشجع".

وواصل: "جمهور الأهلي كان مخصصًا له مكان وراء المرمى يتسع لـ11 ألف و600 مشجع وذلك وفقًا لما اتفقنا عليه مع كاف والكل يعمل هنا لحساب الوداد ولذلك قلنا لا بد من نقل المباراة لملعب محايد".

وهدد مرتجي بالانسحاب من المباراة في ظل المعاملة التي تلقاها بعثة الأهلي من جانب المسؤولين عن تأمين ملعب مركب محمد الخامس.