انتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك بعض الشباب المصريين بسبب الإساءة لمحترفنا محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري ابطال أوروبا بالأمس.

واستطاع ريال مدريد أن يهزم ليفربول بهدفٍ وحيد ويفوز باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

طالع أيضًا.. دي بروين يختار لاعب ليفربول ويتجاهل محمد صلاح في أفضل تشكيل خماسي

وقال ميدو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "لم أكن أتخيل أن هناك جمهور مصري لمجرد حبه لفريق أوروبي يستهزئ بمحمد صلاح ويسخر منه ويسبه، لقد حزنت من استهزاء بعض الشباب المصريين من محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي شرف مصر في الوقت الحالي".

وأضاف المدرب السابق: "لعبت في أوروبا وفي الكثير من الأندية المميزة، ولكني لم أكن أتخيل أن هناك لاعب مصري سيأتي ليخوض 3 نهائيات في دوري أبطال أوروبا، ويتواجد في القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم".

وواصل: "الشباب المصري الذين هاجموا محمد صلاح بعد خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا، الغل يسيطر على قلوبهم، وهم قلة، فاللاعب نموذج مشرف للكرة المصرية".

وأردف: "الإنجليز أنفسهم في ساحات فرنسا كانوا يتغنون بمحمد صلاح، ونحن في مصر نوجه له الانتقادات ونستهزيء به".

واستأنف: "شجعت ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، ولكن صلاح نموذج مصري مشرف لابد من تحيته على ما قدمه من إعجاز في مسيرته الاحترافية".

واختتم ميدو: "فيديو سب محمد صلاح ما كان ليظهر منذ 10 أو 15 سنة، ولكن هذا نتاج اللجان الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك ظهر هذا الفيديو".