أوضحت جوليا فيجاس، زوجة لاعب خط وسط ليفربول تياجو ألكانتارا، "الكابوس التام" الذي عانت منه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت، قائلة إن هناك الكثير من اللحظات المخيفة في باريس.

أبلغ العديد من مشجعي ليفربول عن تجربة مروعة في العاصمة الفرنسية، حيث تم إبعادهم عن استاد دو فرانس لساعات قبل المباراة وعاملتهم الشرطة بشكل لا يصدق.

واستضافت العاصمة باريس مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، حيث فاز الأخير بهدف دون رد.

وتأجلت المباراة لأكثر من 35 دقيقة بسبب تأخر دخول عدد كبير من جمهور ليفربول إلى الملعب، واندلاع أحداث شغب وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع من قِبل الشرطة.

وكتبت جوليا فيجاس عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: "لا أحب التعليق على هذه الأشياء ولكن هذه المرة أريد أن أعبر عن نفسي، كان نهائي الأمس كابوسًا تامًا، ولا يتعلق الأمر بكرة القدم، بل يتجاوز النتيجة".

وأضافت: "بسبب الافتقار إلى التنظيم والأمن، كانت هناك الكثير من اللحظات المخيفة، تعرضنا للتهديد المستمر من قبل عصابات اللصوص الذين كانوا يحاولون الاعتداء علينا وتسللوا إلى الملعب بدون تذكرة".

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليفربول أفضل نادِ في العالم.. ولا يهم ما يعتقده الآخرون

وواصلت: "العديد من المشجعين تم استبعادهم من حضور المباراة، مما تسبب في حدوث فوضى بين الناس، وألقت الشرطة الغاز المسيل للدموع على العائلات والجماهير، كما تعرض بعضهم للضرب، كلهم أبرياء".

وأردفت: "بسبب كل هذه المشاكل، اضطررنا إلى مغادرة الملعب ونحن مُحاطون من أجل سلامتنا".

واستكملت: "يجب القيام بشيء ما، هذا النوع من الأشياء لا يمكن أن يحدث في أي نوع من الأحداث ونحن نطلب المسؤولية، كان يمكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير".