دخل الدولي البرازيلي، مارسيلو، ظهير وقائد ريال مدريد، في نوبة بكاء خلال تواجده في ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال الاحتفال بإنجازات النادي الملكي في موسم 2021/2022، حيث ظهر لآخر مرة بقميص الملكي، إذ ينتهي تعاقده في 30 يونيو 2022.

ريال مدريد في موسم 2021/2022، توج بلقب الدوري الإسباني الرابع والثلاثين، ولقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر في تاريخه.

وأقام ريال مدريد مساء الأحد احتفالات بالحصول على اللقب في مدريد، حيث تواجد الفريق في البداية بكاتدرائية المودينا مدريد، ثم مجتمع مدريد مع عمدة المدينة، وساحة بلازا دي سيبيليس، وأخيرًا "سانتياجو برنابيو".

وخلال التواجد في البرنابيو، في نهاية اليوم، دخل مارسيلو في نوبة بكاء، وجلس على ركبتيه وبدا متأثرًا بتحية الجماهير له.

اقرأ أيضًا.. فيديو | كروس يهاجم مراسلًا بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا: أسئلتك غبية

وقال مارسيلو للجماهير خلال تواجده على أرضية الميدان: "أنا أنُهي مسيرتي مع أفضل نادٍ في العالم، لكنه اليوم ليس يومًا حزينًا، لأننا أبطال أوروبا".

وأضاف: "إنها لحظة فريدة في حياتي، أشعر بأنني محظوظ للغاية لأن أكون رمزًا وقائدًا لأفضل نادٍ في العالم".

وواصل: "يجب أن أفعل شيئًا لهذا النادي، بالتأكيد سأعود مرة أخرى إلى ريال مدريد، ولكن عليّ أن أواصل مسيرتي، وبعد ذلك سأعود".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا لست حزينًا لأننا أبطال دوري أبطال أوروبا، وهي أفضل بطولة في العالم، لقد عشت ليالي ساحرة هُنا وأحبها جميعًا، وأشكر كل الجماهير".

مارسيلو انضم إلى ريال مدريد في شتاء عام 2007، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، وبعد أقل من موسم واحد، أصبح أحد الأعمدة الرئيسية مع اللوس بلانكوس، وعقده ينتهي في 30 يونيو 2022.

يُذكر أن مارسيلو أصبح الأكثر حصولًا على الألقاب في تاريخ ريال مدريد، بـ25 لقبًا، متخطيًا أسطورة النادي خينتو.