أكد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مارسيلو، رحيله عن الملكي بعد انتهاء الموسم الحالي بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

ورفع مارسيلو كأس البطولة يوم أمس، السبت، بعد فوز ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف أحرزه، فينيسيوس جونيور، ليزيد الفريق الإسباني ألقابه إلى الرابع عشر.

ينتهي عقد البرازيلي الدولي مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة الملكي وكانت هناك أنباء عن حديث بعد نهاية الموسم ولكن اللاعب أكد الرحيل.

اقرأ أيضًا | أبو تريكة يلوم محمد صلاح: خسارة لقب دوري الأبطال درس كبير.. وعليك التعلم من كلوب

وتحدث مارسيلو عن الأمر خلال حواره بعد نهاية مباراة ليفربول، وقال: "ليلة جميلة، عندما تكون الكابتن الأول، فأنت تحلم برفع الكأس وأصبح البرازيلي الوحيد الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا كقائد للنادي".

وتابع: "مشاعري قاسية، كانت آخر مباراة لي مع ريال مدريد، لكني سعيد للغاية، ليس يوم حزين بالنسبة لي، أرحل مع الكثير من السعادة والفخر، ممتنًا للجماهير والليالي الساحرة التي عشتها في سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "أشعر بأنني أسطورة، شخص يستمتع بكل لحظة، لقد حالفني الحظ لكوني قائد ورفع الكأس قبل وداعي، كانت مباراتي الأخيرة بالفعل، وداعًا بأفضل وداع".

وأتم: "سأرحل وأنا حاصل على لقبي الخامس في دوري أبطال أوروبا، وهي نهاية جميلة لمسيرتي مع ريال مدريد، لا أعلم أين سأذهب بعد دعونا نحتفل بالإنجاز".