أكد أحمد دياب رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، أن نادي الزمالك أرسل خطابا واحدا فقط لرابطة الأندية بشأن تغيير ملعب استاد القاهرة لـ الدفاع الجوي.

وكان الزمالك أكد أنه أرسل خطابا إلى رابطة الأندية لخوض مبارياته علي ملعب الدفاع الجوي بدلاً من استاد القاهرة، إلا أن أحمد دياب قال إنه لم يصل له أي خطاب رسمي من القلعة البيضاء بهذا الشأن.

وبعد ذلك، أعلنت رابطة الأندية مساء أمس الأربعاء عن استلامها خطاب أول من الزمالك. طالع التفاصيل من هنا

وقال دياب خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدي البلد": "إذا كانت رابطة الأندية قد تسلمت خطابًا من الزمالك يوم 11 كانت ردت في نفس اليوم، لأن هذا هو الطبيعي للتعامل مع كافة الأندية، لأننا نتسلم الخطابات الرسمية عبر بريد رسمي".

وأضاف: "ولكن أول خطاب تسلمناه من الزمالك كان أمس في تمام الساعة 8:44، والخطاب الذي نشره النادي عبر موقعه لم يصل إلى الرابطة".

وتابع: "نحن لسنا في نزاع ولو وصل خطاب الزمالك في يوم 11 كانت الرابطة ستبدأ التحرك بالفعل من أجل الحصول على الموافقة الرسمية، قمنا بالتواصل مع بيراميدز والأمانة العامة للقوات المسلحة وفي حال وصول الرده سيتم التواصل مع الزمالك".

ويسؤاله هل هناك تعارض في المصالح بما إنك رئيس شركة الكرة بفيوتشر ورئيس رابطة الأندية، أوضح: "هناك بند في لائحة الرابطة أن أي عضو في الرابطة لا يجب أن يكون عضو مجلس إدارة في أي ناد أو يعمل في ناد، ولكن طالما مدير تنفيذي لأي شركة فهذا لا يتعارض، الرابطة تبذل مجهودًا كبيرًا وعندنا أمانة في الإدارة والشفافية مع كل الأندية".

وأكمل: "شركة فيوتشر شركة مساهمة مصرية، تصريحاتي مع شوبير كانت واضحة بشأن الحديث عن لاعبي فيوتشر، كنت أقول أنتم (كأعضاء مجلس إدارة باعتبار شوبير نائب رئيس النادي)، لا أريد الحديث عن أمور تبتعد عن المنطق".

عن أزمة عمر كمال عبد الواحد بين الزمالك وفيوتشر، قال: "أي نزاع بين ناد وأي لاعب سيكون من اختصاص اتحاد الكرة، الرابطة تخصصها فيما يخص المسابقة".

طالع | أمير مرتضى: نزاع منتظر بسبب عمر كمال.. وحقيقة التفاوض مع رمضان صبحي

وأردف: "عمر كمال كان في فريق المصري وأنهى تعاقده وأصبح لاعبًا حرًا، والزمالك كان موقوفًا عن القيد، كيف يعير النادي اللاعب وهو لم يقيده!، ولكن أي لاعب لا يريد اللعب في أي فريق لن يلعب، وإذا فضل اللعب لفريق سيلعب، والواضح أن رغبة عمر البقاء في فيوتشر".