أعرب إدورادو كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد، عن سعادته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي فريقه مع ليفربول يوم السبت المقبل، مشيرًا إلى أن الميرنجي سيفوز باللقب من أجل المدريستا.

وتحدث كامافينجا في اليوم المفتوح لوسائل الإعلام، على خلفية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته.

وقال الفرنسي الشاب: "إنه موسم أنا سعيد به للغاية، يوم السبت لدينا مباراة رائعة ضد ليفربول وآمل أن نفوز، أنا سعيد للغاية ومرتاح، لقد جئت إلى هنا للعب في هذه المباريات".

كامافينجا أضاف عن اللعب في دوري أبطال أوروبا: "عندما يضعني المدرب على أرض الملعب، فهذا يساعدني وأنا سعيد جدًا".

وتابع: "بالنسبة لي، لا يوجد شيء أفضل من ارتداء هذا القميص، كل صباح آتي إلى فالديبيباس (مقر التدريبات) ... لا شيء آخر يضاهي ذلك".

وعن استمتاعه باللعب، أفاد كامافينجا: "أعتقد أن هذه شخصيتي، ريال مدريد هو نادي أحلامي، لقد أردت المجيء إلى هنا منذ أن كنت صغيرًا جدًا، أنا سعيد، الجميع يقول أنا شاب مع روح أحد المحاربين القدامى، وأنني صغير جدًا ولكنني بدأت اللعب مع الكبار وهذا هو السبب".

اقرأ أيضًا | رودريجو: نأمل تكرار ما حدث مع تشيلسي ومانشستر سيتي أمام ليفربول

وبشأن اللعب في البرنابيو، أردف: "إنه شعور لا يوصف، أنا محظوظ لأنني ألعب هنا، عندما ألعب في البرنابيو، أعرف بالفعل أن الناس واللاعبين المدريديستا يقفون وراءنا ويدعموننا، وبفضلهم فزنا بالعديد من المباريات".

وحول الأسرة وطقوس ما قبل المباراة، أوضح: "تقول لي العائلة أن أستمتع بنفسي كثيرًا، أن ألعب كما أعرف، لم أتحدث كثيرًا الآن، لدي عادة الاستماع إلى الموسيقى قبل المباراة، قليل من الاسترخاء، أستمع إلى كل شيء".

وأتم كامافينجا تصريحاته برسالة إلى جماهير ريال مدريد: "يوم السبت سنفوز بدوري الأبطال من أجلكم!".