أكد البرازيلي كاسميرو لاعب وسط ريال مدريد أنه سيدافع عن لاعبي فريقه حتى الموت، ضد لاعبي الخصم، متطرقًا لاحتكاكه السابق مع جيمس ميلنر لاعب ليفربول.

ويلاقي ريال مدريد نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم في باريس.

وتحدث كاسيميرو في اليوم الإعلامي لـ ريال مدريد، وبشأن دفاعه عن زميله كريم بنزيما بعد الاحتكاك مع جيمس ميلنر في المباراة التي جمعت الفريقين سابقًا بدور ربع النهائي، رد كاسيميرو: "إذا كنت في فريقي، فسوف أذهب معك إلى الموت، هذا ما أنا عليه في الملعب وهذا هو الحمض النووي الخاص بي، بغض النظر عن المنافس".

اقرأ أيضًا | كاسيميرو يرد على ليفربول ومحمد صلاح: عندما تخسر تشكو دائمًا

وحول المهاجم الفرنسي على وجه التحديد، أكد كاسيميرو: "قلت عدة مرات أنه لم يتغير شيء مقارنة بالسنوات الأخرى باستثناء أنه يسجل المزيد من الأهداف، نتحدث دائمًا عن كون بنزيما أفضل رقم 9 في العالم، ولكن عندما يتعلق الأمر بفهم اللعبة واليوم معنا، فهو نفسه، كما أن جودته وطريقته في رؤية اللعبة هي نفسها".

سيخوض البرازيلي مبارزة في المنتصف مع مواطنه فابينيو، الذي تصادف معه في ريال مدريد كاستيا وأكد كاسيميرو: "فابينيو لاعب رائعً أظهر جودته وتطوره أنا أحترمه تمامًا، إنه لاعب رائع وقد أظهر بالفعل أنه مهم جدًا لليفربول، أعرفه من المنتخب الوطني، إنه لاعب رائع اعتاد أن يكون جناحًا والآن يلعب كمحور".