أكد كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان أنه دخل في محادثات من أجل بحث إمكانية الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول.

وكان مبابي قريبًا بشدة من مغادرة باريس سان جيرمان، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقده في يونيو المقبل، دون موافقته على تجديد عقده في حديقة الأمراء.

اقرأ أيضًا.. مبابي رغم تجديد عقده: حلم انتقالي لـ ريال مدريد لم ينتهِ بعد

وارتبط مبابي بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد، وذكرت تقارير صحفية مختلفة أنه قريبًا بقوة من الانضمام إلى النادي الملكي.

ولكن الأمر تغير بشكل مفاجئ ووقع مبابي في النهاية على عقد جديد، سيجعله باقيًا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

ونشر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو تصريحات على لسان مبابي، حيث قال: "الأمر لا يتعلق فقط بـ ريال مدريد وباريس سان جيرمان".

وأضاف الفرنسي في تصريحاته المنشورة: "لقد كنت في محادثات كذلك للانضمام إلى يورجن كلوب في ليفربول".

وسبق لـ كلوب أن علق على التقارير الصحفية التي تشير إلى اهتمام ليفربول بضم مبابي.

وواصل: مبابي في تصريحات لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "تحدثنًا قليلًا، ولكن ليس كثيرًا، قليلًا فقط، لقد تحدثت إلى ليفربول لأنه النادي المفضل لأمي، أمي تحب ليفربول، لا أعرف لماذا، عليك أن تسألها!".

وقال مبابي ذلك ضاحكًا وهو ويومئ برأسه تجاه والدته فايزة العماري التي تضحك أيضًا، وأردف: "إنه ناد جيد وقد التقينا بهم قبل خمس سنوات، عندما كنت في موناكو التقيت بهم، إنه ناد كبير".

وأوضح: "في النهاية كان الأمر بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الجميع يعرف أنني أردت المغادرة إلى ريال مدريد العام الماضي وأعتقد أنه كان اختيارًا جيدًا للرحيل العام الماضي، لكن الأمر مختلف الآن لأنني كنت سأصبح لاعبًا حرًا (بدون عقد)".

واستكمل: "كنت عميلًا حرًا، وكان من المهم رد الجميل لبلدي، لو غادرت كنت سأغادر كلاعب عظيم ولكن هناك جانب عاطفي، لا أعتقد أن فصلي قد انتهى، لم تنته الأمور بالنسبة لي في باريس سان جيرمان".

وأردف: "أنا فرنسي وأعلم أنني مهم في البلد وعندما تكون مهمًا، عليك أن تفكر ليس فقط في كرة القدم ولكن في حياتك، سأكون في فرنسا بعد مسيرتي، سأغادر هنا (باريس سان جيرمان)، سأكون مع عائلتي وأصدقائي، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو شكرًا لجميع جماهير ريال مدريد والنادي لأنهم منحوني كل الحب، إنه لأمر مدهش لأنني كنت هناك لمدة أسبوع واحد فقط عندما كان عمري 14 للتدريب، قلت لهم حظًا سعيدًا في دوري أبطال أوروبا".