أكد رالف رانجنيك المدير الفني الألماني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لم يتمكن من تطبيق أسلوبه الضاغط مع النادي الإنجليزي بسبب القيود البدنية للفريق.

وحل رانجنيك محل أولي جونار سولشاير في نوفمبر الماضي لكن الألماني فشل في التأهل مع الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز السادس في الدوري، ويحتاج للفوز على كريستال بالاس اليم، ليضمن التأهل إلى الدوري الاوروبي.

طالع أيضًا.. نيفل ينصح مانشستر يونايتد بضم لاعب توتنهام لخلافة رونالدو

وقال رانجنيك، الذي سيحل محله إريك تين هاج في الصيف، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم نطبق أسلوبنا في كرة القدم العدوانية، وهذه الأمور تتعلق بالامكانيات البدنية للفريق".

وأشار: "إذا نظرت للموسم الأول لـ كلوب مع ليفربول، فهم لم يلعبوا مثل الآن، لقد استغرق الأمر منهم موسمًا ونصف، واحتلوا المركز الثامن في موسمه الأول".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو سجل العديد من الأهداف وقدم أداء جيد معنا، لكنني لا ألومه على الإطلاق، هو ليس وحشًا يضغط على الخصوم، الشيء نفسه مع عدد غير قليل من اللاعبين الآخرين في الفريق، لذلك لا نجد التوازن الصحيح بين ما نحتاجه وما نقوم به".

كريستيانو رونالدو، هداف مانشستر يونايتد هذا الموسم برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات، بعد عودته إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف الماضي.

واختتم رالف: "كنت آمل أن نكون قادربن على تطوير هذا الفريق بطريقة أكثر، ولكن لا يمكنني لوم الفريق فقط، بل نلوم أنفسنا أنا وجهازي التدريبي قبل أي شيء".