تحدث طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، عن مواجهة الزمالك التي نجح في قيادة كتيبته للفوز بها.

فيديو | الزمالك يواصل نتائجه السلبية ويخسر من طلائع الجيش بهدف نظيف في الدوري

وقال العشري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحمد الله على الفوز والحصول على الثلاث نقاط أمام فريق كبير مثل الزمالك، خططنا للفوز منذ أسبوع وواضح اليوم تأثر الزمالك بخسارة المباراة الماضية".

وأضاف: "لعبنا على عامل الخطأ أمام الزمالك ونجحنا في استغلاله، كنا نعلم أن الفريق سيندفع هجوميًا أمامنا لتحقيق الفوز وهذا ما فعلناه أمام الأهلي وكنا قريبين من الفوز أيضًا في هذه المباراة".

وأردف: "أبارك للاعبين وأتمنى التوفيق لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، نقدم مباريات جيدة أمام الفرق الكبيرة فقط، لأن اللاعبين يكون لهم دوافع إضافية، والجميع يرغب في عرض نفسه أمام الأهلي والزمالك".

واستكمل: "طبيعة اللاعب المصري عدم الاستمرارية في الأداء الجيد، وهذا ما ظهر معنا بعد التعادل مع الأهلي وأتمنى ألا يتكرر بعد الفوز أمام الزمالك".

واستطرد: "عندما توليت مهمة طلائع الجيش كان الفريق يعاني من أزمات دفاعية، نجحنا في استغلال فترة التوقف الدولي وظهرنا بشكل أفضل، ومن الناحية المعنوية التعادل أمام الأهلي كان بطعم الفوز وسنعمل على الظهور بشكل جيد ومستمر بعد مواجهة الزمالك".

وأتم: "انتقلنا من مزاحمة فرق القاع إلى فرق الوسط وهذا هدفنا الأساسي أن نتحسن بشكل مستمر وتدريجي مثلما فعلنا قبل ذلك مع فريق حرس الحدود، لكن الأهم الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وعمل التدعيمات اللازمة".

واختتم: "أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي قادران على صناعة الفارق مع الزمالك خلال الموسم الحالي، رغم أن بن شرقي مردوده أقل عن المواسم الماضية، وإمام عاشور نجح في صنع طفرة في وسط الملعب".