يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، اجتماعًا غدًا الإثنين بمقر الجبلاية، لمنافشة 3 ملفات مثارة الآن على الساحة الرياضية.

وقال مصدر بالجبلاية لـ"بطولات": "اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا رسميا غدًا الإثنين؛ لمُناقشة عدد من الملفات، على رأسها أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتطورات الأزمة وموقف اتحاد الكرة في الفترة المقبلة لدعم الأهلي في شكوته".

طالع |  عاجل | الأهلي يعلن 8 قرارات جديدة بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتشهد الفترة الأخيرة، أزمة بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، يوم 30 مايو وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي الأهلي، بسبب عدم تكافؤ الفرص في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري الأبطال.

وأضاف: "الأمر الثاني، تحديد موقف ودية في شهر يونيو لـ منتخب مصر الأول، حيث إن هناك عروضًا وصلت لاتحاد الكرة لإقامة ودية وسيتم حسم هذا الأمر غدًا".

وأتم: "الأمر الأخير، سيُقدم حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس تقريرهما فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي والمدير الفني الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم، وسيتم استعراض الأسماء المرشحة".