رد المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، على تصريحات مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، بعد خسارة الجانرز من السبيرز في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض آرسنال لهزيمة بثلاثة أهداف دون رد من توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين بالبريميرليج.

ميكيل أرتيتا عقب نهاية المباراة، بدا معترضًا على قرار ات الحكم بطرد روب هولدينج واحتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض، لكنه فضل التعليق على الأمر، قائلًا: "إذا قلت رأيي سيتم إيقافي 6 أشهر".

اقرأ أيضًا.. جماهير آرسنال عن أداء محمد النني ضد توتنهام: وضع هاري كين في جيبه قبل الطرد

وقال كونتي عقب نهاية المباراة في المؤتمر الصحفي: "ما قاله أرتيتا؟ إنه يشتكي كثيرًا، عليه فقط التركيز على عمله ومواصلة العمل لأنه مدرب جيد جدًا".

وأضاف: "أرتيتا يُمكن أن يُصبح مدربًا مهمًا للغاية في المُستقبل، ولكن خلال ستة أشهر سمعته يشكو كثيرًا، وهذا ليس جيدًا، يُمكنه أن يأخذ نصيحتي إذا أراد، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا لا أهتم".

وواصل: "اليوم أظهرنا رد فعل جيد، في الدور الأول فازوا علينا، وهذا النوع من المباريات لا يكون سهلًا على الإطلاق، إنها كانت مباراة يتعين عليا الفوز بها".

وأتم: "يُسعدني أن أرى لاعبي فريقي بهذا التركيز وكذلك بالهدوء المناسب والضغط الإيجابي، أعتقد أننا نتحسن، أن تكون مستقرًا هو الخطوة الأولى لتكون فريقًا هادئًا".