أكد وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد المغربي أنه لن يعلق على الأزمة المثارة بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأن فريقه لم يحسم التأهل من المربع الذهبي حتى الآن.

ويستعد الوداد لمواجهة بترو أتليتيكو الأنجولي غدًا الجمعة على مركب محمد الخامس، في إطار منافسات جولة الإياب من نصف نهائي دوري الأبطال.

طالع أيضًا | عبد الكبير الوادي: جمهور الرجاء سيشجع الأهلي أمام الوداد.. وأرحب بالانتقال للقطبين

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لن نتدخل في قضية الملعب الآن، لأننا لم نتأهل للنهائي بعد، ونحترم بترو أتليتيكو، وإن تحدثنا الآن عن قضية ملعب النهائي فهذا سيعتبر استصغارًا للفريق الأنجولي".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن استضافة مركب محمد الخامس لمباراة نهائي دوري الأبطال في الموسم الحالي وذلك للعام الثاني على التوالي.

واعترض الأهلي على قرار الاتحاد الإفريقي وطالب بإقامة المباراة على ملعب محايد، إرساءً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

وأضاف مدرب الوداد: "هناك بعض الأندية لا تحترم خصومها، بالحديث عن النهائي الذي لم نصل له بعد، كل الفرق لازالت تنافس على حظوظها في التأهل للمشهد الختامي".

واختم حديثه قائلًا: "الأندية الكبيرة تحترم منافسيها، وبما أننا لم نحسم التأهل بعد، فلن أتحدث عن أي شيء خارج إطار مباراتنا غدًا".

وكان الوداد المغربي قد فاز على بترو أتليتيكو في جولة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما انتصر الأهلي على وفاق سطيف برباعية نظيفة.