شدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي على أهمية تحقيق الفوز أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الاقتراب أكثر من التتويج بلقب البريميرليج.

مانشستر سيتي يدخل مباراة الغد أمام ولفرهامبتون وعينه على تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الفريق ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 86 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ولفرهامبتون؟ الأمر لا يتعلق بالنتيجة الأخيرة ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج".

وأضاف: "في الدوري الإنجليزي أرقامهم جيدة لأسباب عديدة، التحولات الهجومية مع ديندونكير، الهجمات المرتدة، شخصيتهم، اللعب بخمسة لاعبين في الخلف طوال 5 سنوات".

وتابع: "المباريات التي فازوا بها، نعرف مدى جودة الفريق، نأمل أن نتعافى بشكل جيد من الأسبوع الماضي ويمكننا تقديم مباراة جيدة، هذا هو ما نركز فقط عليه في الوقت الحالي".

وبسؤاله: "هل تغير نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا نهجك أمام ولفرهامبتون؟"، أجاب: "لن يتغير شيء، لا يمكننا التحكم في ما يفعله ليفربول ضد أستون فيلا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقف ثلاثي دفاع مانشستر سيتي من المشاركة ضد ولفرهامبتون

وأردف: "غدًا نهائي بالنسبة لنا، الفوز يوم الأربعاء يمنحنا فرصة للوصول إلى المباراة الأخيرة في ملعب الاتحاد وفرصتنا لتحقيق اللقب في أيدينا".

وردًا على "هل تستمتع بتحدي ليفربول؟"، قال: "يحدث هذا منذ أربع سنوات أو خمس سنوات ونأمل أن نتمكن من التنافس معهم أيضًا ودفع بعضنا البعض، لقد قام كلا الفريقين بموسم رائع آخر".

وأكمل: "نحن نادٍ بدأ بناؤه خلال العقد الماضي 12 أو 13 سنة، المالك ورئيس مجلس الإدارة والمدير الرياضي وأنا واللاعبين وجميع من يعمل في النادي نعلم مدى صعوبة الفوز بلقب البريميرليج، ونعلم مدى فخرنا بما قمنا به وما نقوم به، نأمل أن نستمر في المستقبل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية التعاقد مع مهاجم (9) قائلًا: "لدينا لاعب رقم تسعة، لاعبون جدد في الفريق، بعضهم من الأكاديمية سيأتي الموسم المقبل، يساعدني اللاعبون الجدد دائمًا في محاولة أن أكون أقوى".