علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، على إمكانية تولي ستيفن جيرارد نظيره في أستون فيلا، تدريب الريدز خلفاً له، وذلك قبل مواجهته غدًا في الدوري الإنجليزي.

يستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا غدًا، في مباراة مؤجلة من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "جيرارد خليفتي المحتمل؟ نعم، بالطبع يمكنه ذلك.. لكن ليس لدي أي فكرة حول ذلك، كما أن ذلك ليس قرار يمكنني أن أتخذه، لكنني أرى جيرارد قادرًا على ذلك".

طالع أيضًا.. كلوب يرد على تصريحات جوارديولا: ربما ما زال متأثرًا بالخروج أمام ريال مدريد

وأردف بالحديث عن تصريحاته بعد مباراة توتنهام: "ما قلته بعد مباراة توتنهام كان شعورًا لحظيًا، كان من الصعب تقبل ذلك".

وأكمل: "لقد لعبنا مباراة جيدة ضد فريق منظم بشكل لا يصدق.. كما أننا لا يمكن أن نكون أفضل من ذلك في ظل ما نمر به من ضغط مباريات ولعب في أكثر من بطولة.. لكن علينا أن نواصل التقدم ونبدأ من حيث تعادلنا ضد توتنهام".

وعن إصابات ليفربول: "فيرمينو يقترب أكثر فأكثر، الطاقم الطبي يجعل الأمور أسهل لي في بعض الأحيان.. لقد تدرب بوبي لذا فهو قادر على المشاركة غدًا، لكننا سننتظر لمعرفة القرار النهائي من الطاقم الطبي".

وعن موقف ليفربول: "من السهل وصف وضعنا الآن، هناك بعض الحقائق.. لكني أحاول دائمًا مساعدة اللاعبين على رؤيتها مثلي، وهذا ما يوّلد النجاح والاستمرارية".

وعن مواجهة أستون فيلا غدًا: "مهما سيحدث سنستمر في القتال خلال أي مباراة، إذا حسم الدوري، فإننا سنتدرب لنهائي الكأس، نحن نعيش عالمًا مثاليًا الآن، الفرصة الوحيدة لنا للاستمرار حتى اليوم الأخير في كل بطولة، هو الفوز، الفوز فقط".

واختتم: "هناك إيجابية الآن في غرف ملابس ليفربول، سأتحدث للأولاد دائمًا أن نتحلى بالإيجابية".