تتواصل الإشادة بنجمنا المصري محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال، خاصة بعد تألقه أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال فاز اليوم الأحد على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات"، بالجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

شاهد ملخص كل ما قدمه النني امام ليدز يونايتد

اقرأ أيضًا.. محمد النني يتحدث عن تجديد عقده مع آرسنال ويصرّح: مواجهة توتنهام ستكون حاسمة

النني شارك في المباراة كأساسي للمرة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي، وقدم لاعبنا المصري أداءً جيدًا على مدار الـ90 دقيقة أمام ليدز يونايتد.

جماهير آرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أشادت بالنني، وطالبت إدارة آرسنال بتجديد عقده، والذي ينتهي مع الجانرز بنهاية الموسم في 30 يونيو القادم.

ردود أفعال جماهير آرسنال على أداء محمد النني ضد ليدز

البداية مع مُشجع كتب: "أفضل من كل لاعبي وسط مانشستر يونايتد وتوتنهام".

بينما كتب آخر: "من طراز رفيع.. بالطبع أفضل من توماس بارتي".

فيما غرد أحدهم: "أفضل مصري في الدوري الإنجليزي".

بينما قال آخر: "محمد النني لاعب من طراز عالمي".

وغرد أحد المُشجعين: "حققنا 4 انتصارات متتالية مُنذ أن شارك محمد النني في التشكيل الأساسي، إنه أفضل مصري في الدوري الإنجليزي".

بينما كتب مُشجع آخر: "محمد النني هو من نوع اللاعبين الذين نريدهم في الفريق، يستحق عقدًا جديدًا نظرًا لأدائه".

ونواصل مع ردود الأفعال حيث كتب آخر: "محمد النني بطل مجهول، يُعطي كل شيء للفريق، ولا يحظى بالتقدير الكافي!".

بينما علّق آخر: "النني قدم مباراة رائعة وكان يستحق أن يكون من المرشحين لجائزة رجل المباراة".

فيما كتبت أخرى: "بيرلو المصري".

بينما غرد مُشجع: "هذا الرجل يستحق حقًا الكثير من التقدير، لقد كان حقًا جيدًا في مثل هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، عندما أصيب بارتي، أعتقد العديد من المٌشجعين أن موسمنا قد انتهي، ولكن النني جعلنا ألا نشعر بغيابه.. إنه يستحق عقدًا جديدًا".

بينما قالت إحدى المٌشجعات: "أنا أحب النني، ولكن لأنه النني لا يتحدث عنه أحد، لقد كان حيويًا مع الفريق مُنذ غياب بارتي، هو أحد أفضل اللاعبين على أرض الملعب في آخر 4 مباريات".

فيما كتب أحدهم: "مُنذ أن بدأ في اللعب كأساسي فزنا بالمباريات، كُنا نخسر مع لاعبينا الموثوق فيهم، بفضل الإصابات التي كانت نعمة، جاء النني وغيّرنا طريقة اللعب".

ونختتم بمُشجع كتب: "النني لاعب قوي ورجل كبير، لقد التقيت به مرة من قبل، وكان لطيفًا وأجرينا محادثة والتقطت صورة، أنا سعيد لأنه لاعبًا في الفريق ويلعب بشكل جيد".