أظهر كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني احترامه لـ أتلتيكو مدريد قبل مواجهة الديربي مساء الغد الأحد.

ريال مدريد حقق لقب الدوري الإسباني، بعد الفوز على إسبانيول في الجولة الماضية، مما يجعل البعض يتوقع أن يقوم الروخي بلانكوس بممر شرفي للأبطال.

المدرب الإيطالي صرّح في المؤتمر الصحفي: "لدينا 4 مباريات في الدوري، نريد الحفاظ على ديناميكيات الفريق، سنلعب ضد كل الفرق بنفس القوة والعقلية، واحترام القميص الذي ندافع عنه، استعدادًا لمواجهة ليفربول".

طالع أيضًا | قائمة ريال مدريد لمباراة أتلتيكو مدريد في الديربي.. 6 غيابات عن بطل الليجا

وعن الممر الشرفي، علق: "الإيطاليون ليسوا معتادين على هذا، وأنا شخص إيطالي، علينا احترام أتلتيكو مدريد، فهم جيراننا، ونحترم الجميع ليس فقط أتلتيكو مدريد، إذا فعلوا ذلك سيكون الأمر جيدًا".

وعن غياب بيل من احتفالات ريال مدريد: "لا يوجد تفرقة في غرفة الملابس، الجميع لديه عاطفة متبادلة، لم يكن موجودًا لأنه لم يستطع التحرك".

وعن إمكانية تحقيق أول ثنائية (دوري ودوري أبطال) في موسم واحد: "صحيح أنني لم أصل إلى هذا الوضع من قبل، لكن يا له من أسبوع مر به الفريق، سيكون ذلك عظيمًا".

وأشار: "أكثر ما يميز هذه المجموعة من اللاعبين، التواضع، لا يوجد لاعب مغرور هنا، نمتلك عددًا من اللاعبين المتواضعين".

وعن مستقبله مع ريال مدريد: "إذا سارت الأمور على ما يرام، فسأبقى حتى أبلغ 80 عامًا، وإذا لم أصب بالجنون، وعندما تنتهي مسيرتي مع ريال مدريد، يمكنني التفكير في الاعتزال، لأن العثور على فريق أفضل من ريال مدريد سيكون أمرًا معقدًا".