أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، غياب الثنائي كايل ووكر وجون ستونز عن مباراة الفريق غدًا أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع الشكوك بشأن لحاقهما بمواجهة ريال مدريد.

ويلتقي مانشستر سيتي وليدز يونايتد غدًا السبت في البريميرليج، ثم يحل فريق جوارديولا ضيفًا على ريال مدريد لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد.

وتحدث جوارديولا في مؤتمر صحفي عن مدى صعوبة تلك المواجهة خاصة قبل الصدام المرتقب مع ريال مدريد.

وقال جوارديولا: "مواجهة ليدز ستكون صعبة للغاية، إنهم يقاتلون لأنهم بحاجة إلى نقاط، نحن بحاجة إلى النقاط أيضا".

وأضاف: "لقد رأيت فريقي اليوم، اللاعبون في حالة تركيز مذهلة، يعرف الجميع في النادي ما الذي نلعب من أجله، ونحن نعرف ما علينا القيام به".

وتابع جوارديولا: "قدمنا أداء رائعا في آخر ثلاث مباريات، وسجلنا الكثير من الأهداف وهذا ما يجب أن نواصل القيام به، في كرة القدم أحيانًا تحصل على مكافآت، وفي بعض الأحيان يجب أن تقبل الهزائم".

اقرأ أيضًا | جوارديولا يرد على إمكانية استمراره في مانشستر سيتي بعد تجديد عقد كلوب مع ليفربول

وأوضح مدرب مانشستر سيتي: "كايل ووكر غير جاهز لمباراة الغد، جون ستونز لن يلعب غدًا، سنرى إمكانية مشاركته يوم الأربعاء، يجب أن أركز على بقية اللاعبين".

وعن إمكانية حصول جاك جريليش على فرصة للمشاركة وأسباب عدم الدفع به، رد بيب: "يمكنه، لا شيء يتغير، ولكن في هذا المركز، يمنحك رياض محرز دائمًا شيئًا فريدًا ومميزًا، وفيل فودين مصمم، تأثيره خلال المباراة يكون دائمًا كبيرًا".

وواصل: "رحيم ستيرلينج، الجميع يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا، بالنسبة لي أيضًا، لكن في تلك اللحظة، لا أختار اللاعبين ليس لأنهم سيئون، ولكن دائمًا ما أشعر بأن الهدف موجود مع فودين ومحرز".

وأكمل جوارديولا: "يمكنهما خلق الفرص، لديهما الإحساس عندما يكونان أمام المرمى ويمكنهما التسجيل - وهذا أحد الأسباب".

تابع جوارديولا: "أمام كريستال بالاس، تم الحكم عليّ بشكل غير عادل لعدم إجراء تبديل، لكن كان لدي شعور بأنهم كانوا هناك، ربما ضد الفرق الأخرى، نحتاج إلى شيء أسرع وأكثر تحكمًا وهذا عندما نحتاج إلى جاك وسترلينج".

وأتم جوارديولا: "في معظم الأحيان يكون هذا قرارًا تكتيكيًا، ليس لأنني غير راضٍ عن أنهم لا يلعبون بشكل جيد".