تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن فوزهم يوم الثلاثاء على فريق ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، حيث فاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة رائعة لكلا الجانبين، لقد فعلنا أشياءً جيدة كثيرة، للأسف استقبلنا الأهداف ولم نتمكن من تسجيل المزيد، لكنها مباراتين، لدينا واحدة أخرى في أسبوع واحد".

وأضاف: "لقد لعبنا مباراة رائعة ضد فريق مذهل، في اللحظات التي صعدوا فيها وعادوا إلى المباراة في الشوط الأول، أعتقد أننا منحناهم الفرصة، عادة نحن آمنون جدًا وجيدون جدًا، إنهم يضغطون بشكل جيد وقوي حقًا، نحن فخورون جدًا في جميع أنحاء العالم وفي مانشستر سيتي، لكن الأمر يتعلق بالوصول إلى النهائي وأحيانًا تحدث كرة القدم، نذهب إلى مدريد لمحاولة الفوز بالمباراة".

وواصل: "خرجنا من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام عندما لمست الكرة يد يورينتي ولم يلغ هدفهم، اليوم حدث ذلك مع لابورت، هذا يحدث، كل ما يمكننا فعله هو الأداء كما نؤدي، جودة ريال مدريد هي التي يمكن أن تعاقبك".

وتابع: "بالنظر إلى ما فعلناه مع الكرة وبدونها، وصناعتنا للفرص والمزيد منها، لا أستطيع أن أطلب أي شيء آخر، أقول للاعبين أن يستريحوا، ليدز الآن هو أهم شيء، ونحن سنذهب إلى مدريد للفوز".

واستكمل: "كلا الفريقين يريدان الهجوم ولدينا الجودة في اللعب، كرة القدم مشهد رائع، تهانينا لـ كارلو وفريقه لأنهم جيدون للغاية، وفي الوقت نفسه رأينا أنفسنا أننا يمكن أن نكون هناك".