أعرب الإنجليزي، جاري نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق، عن إعجابه بما فعله الدولي التونسي، حنبعل المجبري، لكونه كان يُقاتل على حد وصفه أمام ليفربول في البريميرليج.

وكان ليفربول قد اكتسح مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي، على ملعب "آنفيلد" في مباراة مؤجلة من الجولة 30 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك حنبعل المجبري كبديل قبل ست دقائق من نهاية المباراة بدلًا من السويدي أنثوني إيلانجا الذي غادر المباراة مُصابًا.

اقرأ أيضًا.. مدربه السابق: أمران سيجعلان حنبعل بول سكولز الجديد في مانشستر يونايتد

وقال نيفيل في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أنا فخور بحنبعل، إنه لم يتقبل فكرة تمرير لاعبي ليفربول الكرة من حوله، علينا أن نكون منصفين هذا الطفل أظهر شيئًا ما".

وأضاف: "كنت أتمنى أن يتمتع باقي اللاعبين في الفريق بمثل هذا الحماس، لقد كان جيدًا حقًا أنا فخور به".

وواصل: "ربما لم يحب فكرة مرور لاعبي ليفربول من حوله، بالفعل مناوشاته مع لاعبي الريدز لم تكن في محلها، لكن هذه الغيرة شيء يقدره جمهور مانشستر يونايتد".

وبعد نهاية المباراة أوضح نيفيل تصريحاته، قائلاً: "لقد أخطأت في الجانب غير المهني قليلاً من التعليق الليلة عندما قلت إن مجبري كان جيدًا، ولكن من الجيد أنه حاول التغلب على لاعبي يونايتد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد حاول تمرير الكرة والحصول عليها من لاعبي ليفربول، أنا لا أقول إنه كان رائعًا لأنه كان من الممكن أن يؤذي لاعبي ليفربول، ولكن كمُشجع لمانشستر يونايتد يُمكنك أن ترى أنه كان جيدًا".