حرص بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، على زيارة المران الأول للفريق في المغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على الرجاء، في منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما أنهى مواجهة الذهاب بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وتواجد بانون في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي.

وحرص أعضاء بعثة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الترحيب باللاعب والاطمئنان على حالته.

ويغيب بانون عن تدريبات الفريق منذ تعرضه لمضاعفات ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع لفحوصات طبية مستمرة تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي.

طالع | تقارير مغربية تعلن موعد عودة بدر بانون لـ الأهلي

ودار حوار مطول بين محمود الخطيب وأبو عبلة في حضور بدر بانون لاعب الفريق، للاطمئنان على صحته بعد الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها اللاعب في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، وحدثت بعض المضاعفات التي تسببت في إبعاده عن صفوف الفريق طوال الفترة الماضية.

وأبدى رئيس الأهلي ارتياحه للحالة الطبية التي وصل إليها بدر بانون واقترابه من العودة للملاعب؛ خاصة وأن الدكتور أبو عبلة كان على تواصل كامل معه وترتيب كافة الأمور العلاجية الخاصة به، سواء مع طبيب بايرن ميونخ أو رئيس الجهاز الطبي في برشلونة.

كما حرص الخطيب، على توجيه الشكر أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، لما قام به من مجهودات كبيرة وإسعافات لإحدى الشقيقات من المغرب، التي تعرضت لأزمة صحية على متن طائرة مصر للطيران التي كانت تقل الفريق إلى المغرب.

وأشاد رئيس الأهلي باستجابة أبو عبلة السريعة، وتقديم كل المساعدات حتى الاطمئنان على الشقيقة المغربية.