تحدث برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن هزيمة فريقه أمام ليفربول، في المباراة التي جمعتهما ليلة الثلاثاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة بأربعة أهداف دون رد على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول، في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال برونو عبر قناة "سكاي سبورتس": "إنها نتيجة سيئة مرة أخرى، نعتذر للجماهير لكن هذا لن يكون كافيًا، المشجعون لا يستحقون منا أن نلعب بهذه الطريقة، إنهم يستحقون أكثر، الطريقة التي يبقون بها ويصفقون لنا، إنهم يستحقون المزيد، علينا أن نرفع مستوانا إلى أعلى درجة ممكنة".

مضيفًا: "أعتقد أن الجميع يركضون، أعتقد أن هناك مجهودًا من الجميع، لا أعتقد أن هناك من لا يعطي جهدًا بنسبة 100٪، علينا أن نفعل ذلك من أجل أنفسنا والأندية والمشجعين والجميع".

اقرأ أيضًا.. روي كين بعد سقوط مانشستر يونايتد أمام ليفربول: لاعبون مثل الجبن والطباشير

وتابع البرتغالي: "علينا أن نقول أشياء ولكن هذا يبقى في غرفة الملابس، الآن انتهى الأمر وعلينا التفكير في المباراة التالية".

وأصر برونو فرنانديز حين سُئل عن الفارق بين الفريقين: "ليفربول ينافس على لقب البريميرليج، لسنا كذلك، لا ننافس على شيء، لست بحاجة إلى أن أكون هنا لأتحدث عن الاختلاف في المستوى".

وسُئل برونو عما إذا كان يريد نهاية الموسم، ورد: "لا، لا، هذا لا يمكن أن يحدث، نحن نمثل نادٍ كبير، نحن ننافس حتى النهاية".

وأتم: "علينا أن ننظر إلى أنفسنا، من أعلى إلى أسفل ونفهم الخطأ الذي يحدث، نحن نتنافس حتى النهاية، لا أحد يستطيع أن يتخلى عن نفسه ويظن أن الأمر قد انتهى، لدينا شيء نناضل من أجله، إذا كان هناك شخص لا يريد المنافسة فعليه الرحيل".