علّق الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة الأسبق، على وصف مواطنه وجناح مانشستر يونايتد الصاعد، أليخاندرو جارناتشو، للبرتغالي كريستيانو رونالدو بالأفضل في التاريخ.

وكان كريستيانو رونالدو قد أحرز هاتريك في نورويتش سيتي، ليقود مانشستر يونايتد للفوز بنتيجة 3-2، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج الممتاز.

اقرأ أيضًا - بعد واقعة الجماهير.. بوجبا يكتب نهايته مع مانشستر يونايتد

وكان رونالدو قد قرر أمس السبت منح كرة الهاتريك الذي سجله في شباك نورويتش سيتي، لـ جارناتشو، في لفتة رائعة من النجم البرتغالي، وأبدى صاحب الـ"17" عامًا امتنانه لـ كريستيانو.

جارناتشو بعد أن وصف رونالدو بالأفضل في التاريخ، يبدو أن أجويرو لم يُعجبه الأمر، ليقوم بالتعليق على المنشور الذي كتبه جناح يونايتد، وكتب: "هذا لأنك لم تلعب مع الأفضل بعد، ليونيل ميسي".

جارناتشو كان انضم إلى مانشستر يونايتد تحت 18 عامًا، قبل عامين في صيف عام 2020 قادمًا من أكاديمية أتلتيكو مدريد، ويلعب بقدمه اليمنى ويجيد اللعب كجناح أيمن وجناح أيسر، ويحمل الجنسية الإسبانية والأرجنتينية ولكن يلعب رفقة منتخب الأرجنتين.

يُذكر أن أليخاندرو جارناتشو لم يُشارك بعد في أي مباراة مع الفريق الأول لـ مانشستر يونايتد، ولكن مع الفريق الثاني خاض 30 مباراة بمُختلف المسابقات وسجل 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.