خاص | أول طلب لـ إيهاب جلال بعد تعيينه مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر
الثلاثاء
12 إبريل 2022 ,5:31 م
طلب إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الاستمرار مع بيراميدز حتى الانتهاء من منافسات ربع نهائي كأس الكونفدرالية.
ومن المقرر أن يلعب بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي يوم الأحد المقبل مباراة الذهاب بربع نهائي الكونفدرالية.
طالع أيضًا.. ميدو يوجه رسالة لـ إيهاب جلال بعد تعيينه مدربًا لمنتخب مصر
وعلم "بطولات" أن اتحاد الكرة وافق على طلب إيهاب جلال، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة تنسيقية نهاية الأسبوع لتحديد موعد توليه مسؤولية منتخب مصر رسميًا.
جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد كلف إيهاب جلال بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل بعد إنهاء العقد بالتراضي.
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً
-
لاعب إيران السابق: منتخب مصر يمتلك هدافًا بارعًا.. ومواجهتهم حياة أو موت
-
ثنائي منتخب مصر قبل مباراة إيران: الجميع لديه هدف واحد في كأس العالم
-
مروان عطية قبل مواجهة إيران: هدفنا الوصول إلي أبعد نقطة في كأس العالم