علق هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على قرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراتين لفريقه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت تأجيل مباراتين لـ بيراميدز والأهلي والمصري، بسبب مشاركتها في البطولة الإفريقية، ووصولها إلى دور ربع النهائي في دوري الأبطال والكونفدرالية.

طالع | رسميًا.. تأجيل مباراتين لـ الأهلي والمصري وبيراميدز في الدوري

وقال سعيد في تصريحات عبر المركز الإعلامي لـ بيراميدز: "قرار جيد من رابطة الأندية، بتأجيل مباراتي الفريق أمام سموحة وفيوتشر في الدوري، ذلك مراعاة لظروف مشاركة النادي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمحدد لهما يومي 17و24 أبريل الجاري في القاهرة ولوممباشي بالكونغو على التوالي".

وأضاف: "رغم ذلك فإنه كان من الواجب على رابطة الأندية ترحيل مباراة الفريق أمام غزل المحلة والمحدد لها مساء السبت، لمدة يوم أو يومين بدلاً من ضغط الفريق بهذا الشكل ولعب مباراتي الزمالك والمحلة في مدة 48 ساعة فقط، خاصة أنه بعد تأجيل لقاء سموحة الذي كان محددا له يوم 13 أبريل فإن هناك متسعًا من الوقت لترحيل مباراة المحلة بدلا من إجهاد اللاعبين بهذه الصورة، خاصة أن بيراميدز يمثل مصر في كأس الكونفدرالية ويسعى لمواصلة مشواره بكل قوة في البطولة".

ويلتقي بيراميدز مع غزل المحلة، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة.