كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي ليفربول في البحث عن بديل مناسب للمستقبل لمركز الجناح الأيمن الذي يشغله في الوقت الحالي مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح.

ينتهي عقد محمد صلاح في صيف عام 2023، ولكن من الممكن أن يرحل في الميركاتو المقبل إذا لم يتوصل لاتفاق مع إدارة ليفربول على تمديده.

ولكن حتى ولو بقي محمد صلاح في قلعة "أنفيلد" سيحتاج ليفربول إلى التعاقد مع جناح جديد قريبًا نظرًا لأن المصري الدولي سيتخطى حاجز الثلاثين في شهر يونيو القادم.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يتوعد 3 لاعبين من الزمالك: لستم أعز من طارق حامد وبن شرقي

تأمل إدارة ليفربول وجماهيرها في التعاقد مع جناح أيمن جديد، رغم مفاوضات التجديد بين الريدز ومحمد صلاح في الآونة الأخيرة ولكنها لم تأت بجديد حتى الآن.

وبحسب شبكة "جول" العالمية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، سيرج جنابري، هو الهدف الذي ينظر إليه ليفربول بقوة لأن اللاعب سينتهي عقده هو الآخر في يونيو 2023.

لكن ليفربول يعلم جيدًا أن الصفقة لن تكون سهلة إطلاقًا مع وجود رغبة من قبل ريال مدريد ويوفنتوس في ضم الجناح الألماني المميز الذي سبق ولعب من قبل في آرسنال أي هناك خبرة في الدوري الإنجليزي ستفيد الريدز.

ومن المتعارف عليه في الفترة الأخيرة أن ليفربول يستهدف بعض الصفقات التي تنتهي عقودها حتى لا تكون أسعارها مرتفعة للغاية وهو ما يمنحهم الأمل في التعاقد مع جنابري الذي يعد صفقة مثالية لتعويض، محمد صلاح، إذا كان سيرحل ولن يتحرك الريدز إلا للضرورة.