كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يدخل في صراع على التعاقد مع هدف برشلونة، الدولي البرازيلي، أنتوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أنتوني هدفًا لفريق برشلونة الإسباني، لتدعيم مركز الجناح الأيمن، خاصة وأن لاعب أياكس طريقة لعبه تناسب أسلوب تشافي مع النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. والد دي ماريا يلمح إلى وجهته المقبلة حال الرحيل عن باريس سان جيرمان

صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، أكدت أن إدارة باريس سان جيرمان قامت بالفعل بخطوات للتعاقد مع اللاعب وتحدثت مع وكلائه حول ارتداء أنتوني قميص النادي الفرنسي، خاصة بعد خروجهم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يريد اللاعب البرازيلي ليكون بديلًا محتملًا لـ أنخيل دي ماريا الذي سيرحل عن الفريق خلال الصيف المقبل، والاهتمام الأول بأن يتم تدعيم هذا المركز، خاصة مع تغيير مركز ميسي بعد رحيل كيليان مبابي أيضًا في الصيف إلى ريال مدريد.

جناح أياكس لا يريد الاستمرار، ويرى أن رحيله في الصيف المقبل سيكون فرصة العمر، وسط اهتمام باريس سان جيرمان وبرشلونة، واللعب في مستوى أعلى بقارة أوروبا.

اللاعب البرازيلي لديه عقد مع أياكس ينتهي في صيف 2025، بعدما انضم إلى ملعب يوهان كرويف أرينا في صيف 2020 قادمًا من ساو باولو.

هذا الموسم، شارك أنتوني في 33 مباراة مع أياكس بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا وصناعة 10 أهداف.