زعمت مجلة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية أن المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، حسام البدري، منفتح ومهتم بخوض تجربة التدريب في الدوري الجنوب إفريقي خلال الأشهر المقبلة.

وكان البدري يدرب منتخب مصر حتى رحل في سبتمبر 2020 بسبب الانتقادات التي تعرض لها لسوء الأداء في تصفيات كأس العالم، حتى غادر الفراعنة وتولى كارلوس كيروش المهمة.

وبحسب التقرير أن حسام البدري كان قريبًا من تدريب كايزر تشيفز قبل 4 سنوات وتحديدًا في 2018، وهذا ما لمح إليه مدير الكرة في النادي أن هناك 3 مدربين لم يستطيعوا التعاقد معهم لأن تم اصطيادهم من قبل أسماء القرش في بلادهم، في إشارة إلى أن مدرب الأهلي قد انتقل للعمل في بيراميدز ثم منتخب مصر.

اقرأ أيضًا.. طارق مصطفى: مدافع الأهلي رقم واحد في منتخب مصر بعد غياب الونش وعبد المنعم

وعلمت "Soccer Laduma" في الوقت الحالي أن البدري مفتح على خوض تجربة الدوري الجنوب إفريقي وخاصة نادي كايزر تشيفز، لأنه أحد أكبر الأندية ويقارن بالنادي الأهلي على الرغم من أنهم يمرون بأوقات صعبة في آخر 7 سنوات.

تلقى حسام البدري أكثر من عرض في الفترة الماضية بعد رحيله عن منتخب مصر، لكن رفضها ولم يتوصل لاتفاق مع أي نادٍ أو منتخب بعد رحيله عن منتخب مصر في سبتمبر الماضي.

ولكن إذا قام نادي كايزر تشيفز بإقالة المدرب، ستيوارت باكستر، بسبب الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة المقبلة فالبدري منفتح لتلك التجربة الجديدة.

الجدير بالذكر أن حسام البدري قد ارتبط اسمه في الأيام الماضية بتدريب منتخب رواندا الذي أعلن أنه ضمن الأسماء المرشحة والتي يفاضلون بينها قبل انطلاق تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.