تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية بعدما خسر قضيته ضد ناديه السابق ماميلودي صن داونز بسبب الرحيل إلى المارد الأحمر في أكتوبر 2020.

ورفع صن داونز دعوى قضائية ضد موسيماني بسبب رحيله المفاجئ وغير الرسمي إلى الأهلي في عام 2022، وفقًا لصحيفة "Sunday World" الجنوب إفريقية.

غُرم موسيماني بمبلغ 8 ملايين راند جنوب إفريقي أي أكثر من 500 ألف دولار أمريكي، لأن المدرب كان قد جدد عقده للتو قبل أشهر قليلة من الرحيل إلى بطل دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | كيروش: أحيي رباعي منتخب مصر.. عليكم انتقاد أغنيتي وأنا من أفضل 10 مدربين بالعالم

وهذا ما تسبب في توتر دائم بين موسيماني ونادي صن داونز في الأشهر الماضية، وجعل المدرب يتهم ناديه السابق بتعمد مضايقة الأهلي عندما واجهه في المرة الأخيرة على ملعب "البنك الوطني" بمدينة "جوهانسبرج".

أتهم موسيماني صن داونز بأنهم الذين تسببوا في تعطيل حافلة الأهلي أثناء الدخول إلى الملعب بوضع بعض الحواجز الحديدية لمنعهم وقام بالنزول وإزالتها عن الطريق.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها موسيماني لمضايقات، حيث عبر عن شعوره بالإزعاج من بعض جماهير صن داونز في النسخة الماضية من البطولة بعد إهانتهم له من خلال لافتات.