كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن عرض نادي برشلونة الأول وتفاصيله لضم جناح ليدز يونايتد، رافينها، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع برشلونة اسم رافينها ضمن قائمة أولوياته بعد نهاية الموسم لتدعيم صفوفه خاصة مع رحيل عثمان ديمبلي المتوقع وضبابية استمرار أداما تراوري من عدمه بعد انتهاء إعارته من ولفرهامبتون.

ينتهي عقد رافينها مع ليدز يونايتد في يونيو 2024، وبالتالي، يجب على برشلونة التفاوض مع النادي الإنجليزي إذا كان يريد البرازيلي الدولي.

اقرأ أيضًا.. خبير إصابات: ليفربول لا يملك سوى الدعاء لعودة محمد صلاح سالمًا من مباراتي مصر والسنغال

لذلك أفادت الصحيفة الكتالونية أن أول عرض مالي قدمه برشلونة كان 35 مليون يورو لضم رافينها، الذي يمتلك جواز سفر إيطالي ولن يكون لاعبًا أجنبيًا في قائمة اللاعبين، وهذه ميزة أخرى.

تولى الثنائي ماتيو أليماني (المدير الرياضي) وجوردي كرويف (مستشار برشلونة الرياضي) المفاوضات مع ليدز يونايتد من أجل حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن لأنهما لا يرغبان في الاصطدام بأي مفاجآت.

هذا الأسلوب هو ما ينتهجه الثنائي ونجح في التوصل لاتفاق مع ثلاثة لاعبين لتدعيم الفريق الموسم المقبل قبل انتهاء الموسم وهم سيزار أزبيليكويتا، أندرياس كريستنسن وأخيرًا فرانك كيسي وجميعهم عقودهم ستنتهي.

مفاوضات برشلونة مع ليدز يونايتد متقدمة لضم رافينها ويتفوق فيها النادي الكتالوني على منافسيه ليفربول وبايرن ميونخ لأن وكيل البرازيلي هو لاعب الفريق السابق، ديكو، والذي يفضل البلاوجرانا عن أي نادٍ آخر.