تحدث جهاد جريشة الحكم الدولي المعتزل، عن طاقم تحكيم مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغال مساء الجمعة المقبل الموافق 25 مارس الجاري، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي تقام على استاد القاهرة.

وقال جريشة في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "الطاقم مرشح لكأس العالم، هو من أطقم النخبة في القارة ويقوده الحكم الكونغولي جان جاك نادالا".

وتابع: "التعليق السيء الوحيد على الطاقم، أن المباراة الأخيرة التي أدارها كانت مواجهة سيمبا التنزاني ونهضة بركان المغربي في الكونفدرالية، وكانت أسوأ مباراة قدمها الطاقم في تاريخه تقريبًا".

وأردف: "الطاقم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لنهضة بركان في الشوط الأول، ولم يحتسب هدفا صحيحا لنهضة بركان أيضًا بداعِ التسلل وخسر نهضة بركان بهدف نظيف".

طالع أيضًا.. خافيير جوري لـ"بطولات": حظوظ مصر في الوصول لكأس العالم قوية لسببين

وأوضح: "هذا هو التعليق الوحيد على طاقم التحكيم، لأن آخر مباراة أدارها قبل مواجهة مصر والسنغال كان مستواه سيئا، وقدم الاتحاد المغربي وفريق نهضة بركان شكوى في الطاقم للكاف".

وأضاف: "لكن نطمئن الشعب المصري، هناك حكم فيديو في المباراة، اسمه ماركو من إيطاليا، حكم مونديالي، ومرشح للتواجد في كأس العالم 2022 بقطر، هو حكم فيديو على أعلى مستوى".

واختتم: "هو حكم فار في الدوري الإيطالي وتواجد في مونديال روسيا، فحتى لو هناك أخطاء من طاقم التحكيم بالكامل، فحكم الفيديو موجود، وهو مميز".