تحدث أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، عن مواجهة المريخ السوداني، المقرر لها غدًا الجمعة في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه المريخ، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات من المسابقة القارية، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

وقال أشرف خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنخوض مباراة مهمة أمام المريخ غدًا، يترتب عليها موقف الفريق في المجموعة، وقطع خطوة في طريق التأهل إلى الدور ربع النهائي".

وأضاف: "أمامنا لقاءان في دور المجموعات أمام المريخ والهلال، نبحث عن الفوز فيهم بكل تأكيد من أجل حسم الصعود، ولكن تركيزنا الآن في مباراة المريخ أولًا، وندرك تمامًا أن المباراة صعبة".

وواصل: "الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، نجحوا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين وكأس السوبر الإفريقي".

وأكمل: "هناك حديثًا وتواصلًا دائمًا بين اللاعبين الكبار قبل المباريات الرسمية، وفي هذا التوقيت على وجه التحديد والموقف الذي يواجهه الأهلي في دور المجموعات، نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب في دوري الأبطال، ونحن أيضًا قادرون على الخروج منه وحسم الصعود من خلال الفوز في لقاءي المريخ والهلال".

طالع | موسيماني: لا يوجد فريق في إفريقيا يواجه ضغوطًا مثل الأهلي

وعن موقفه من المباراة، أوضح: "أنا جاهز من الناحية الطبية وأشارك منذ عشرة أيام في التدريبات الجماعية، ومشاركتي تخضع لرؤية المدير الفني".

وكشف لاعب الأهلي، أن هناك تواصلًا من جهاز المنتخب الوطني معه للاطمئنان على حالته.

واختتم: "بالتأكيد لاعبي الأهلي اعتادوا على الضغوط والمباريات المتتالية، وجميع اللاعبين لديهم خبرات في التعامل مع هذه الظروف وإجراء الاستشفاء اللازم بجانب دور الجهاز الفني، وأن هذا هو قدر لاعبي الأهلي خاصة من يشارك في المنتخبات الوطنية، ولكن في النهاية يجب أن يؤدي أي لاعب يشارك مع الفريق بالشكل الذي يليق بالأهلي".