يأمل الدولي الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أن يتمكن فريقه من تحقيق الفوز في الكلاسيكو على حساب برشلونة، من أجل الابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد على قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثالث برشلونة مع خوض النادي الكتالوني مباراة أقل.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نصل إلى المباراة ونحن مُتحمسين للغاية، ونريد الاستمتاع بها مع الجماهير وتحقيق الفوز من أجلهم".

وأضاف: "بالنسبة لي الانتصار في الكلاسيكو يحقق سعادة مُختلفة تمامًا عن باقي المباريات الأخرى، أشعر بفرح أكثر، وخاصًة عندما نلعب في سانتياجو برنابيو حيث تقوم الجماهير بدعمنا".

وواصل: "التنافس في الدوري الإسباني ليس سهلًا، الأمور في الليجا مُعقدة، عليك أن تبذل جهدًا من الأسبوع الأول حتى الأخير، وكل مباراة لها مسؤولية مُختلفة، هذه المباراة ستكون فريدة وتحقيق الفوز فيها سيوسع فارق النقاط مع إشبيلية لنقترب خطوة من هدفنا".

اقرأ أيضًا.. تشافي يعلق على أنباء اتفاق ريال مدريد مع مبابي وهالاند

وتابع: "أنا في أفضل حالاتي وأريد مواصلة العمل الجاد والقيام بكل ما لديّ، أتحمل مسؤولية ارتداء قميص يحمل شعار ريال مدريد".

وأردف: "الكلاسيكو دائمًا ما تكون مباراة فريدة من نوعها، أحب المشاركة في هذه المباراة، وأن تحقق الفوز، أنا أستمتع بكل شيء يتعلق بالكلاسيكو دائمًا مثل الجلسات التدريبية والجماهير والمباراة نفسها".

واستكمل: "نحن لدينا مدرب (كارلو أنشيلوتي) يقوم معنا بالكثير من العمل، وينقل إلينا ما يعنيه ارتداء قميص هذا النادي والمسؤولية والضغط اللذين ينطوي عليهما ريال مدريد، نحن اللاعبون نستمتع به كثيرًا، إنه يُقدم لنا نصائح تكتيكية ويخبرنا أن نكون على دراية بما سنلعب من أجله".

وأتم تصريحاته بالحديث عن شعوره باللعب في سانتياجو برنابيو في الحضور الجماهيري قائلًا: "إنهم يمنحون طاقة إضافية للركض عندما تكون أكثر إرهاقًا، أنا اطلب منهم الاستمرار على نفس المنوال، نحن سنحاول تقديم كل شيء من أجل ريال مدريد ومن أجلهم، وأود أنا أشكرهم على دعمهم هذا العام".