كشف هيثم كابو عضو مجلس نادي المريخ السوداني، موقف الإدارة من رحيل المدير الفني للفريق لـ لي كلارك قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ، على ملعب "الأهلي وي السلام" يوم الجمعة الموافق 18 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات للبطولة القارية.

وقال كابو خلال تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "الحديث عن رحيل لي كلارك سابق لآوانه، والإدارة إذا رأت أن سياسة المدرب وطريقته لا تتناسب مع المريخ وسيرحل بالفعل، ولكن الأمر ليس مرتبط بنتيجة مباراة الأهلي، نحن نقوم بتقييم التجربة بشكل كامل".

طالع | رئيس المريخ يؤكد لـ"بطولات": كلارك لم يهرب

وأضاف: "لابد من وجود تناغم بين الإدارة والجهاز الفني وهذا ما نعمل عليه لتحقيق النجاحات، وتدخل رئيس النادي بنفسه قبل مباراة الأهلي لحل أي أزمات واحتوائها، في ظل أهمية اللقاء المقبل".

وتابع: "هناك تضارب داخل نادينا، فلجنة القطاع الرياضي انتقدت مستوى المريخ خلال مواجهة الهلال، وكان هناك توصية لإقالة لي كلارك، وفي النهاية القرار في يد إدارة النادي فقط".

وأكمل: "لجنة القطاع الرياضي دورها فقط الاقتراح، ولكن اتخاذ القرار يخص مجلس الإدارة، ولكني أعترف بوجود تضارب خاصة بعد توصية لجنة القطاع الرياضي".

وأتم: "هناك تباين في وجهات النظر ولكن غير متعمد، هذا التباين ناتج عن اختلاف مستوى المريخ في المباريات".