كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للمنافسات المُقبلة.

ويستعد المريخ لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر لـ بطولات، أن بدر بانون مدافع الأهلي سيخضع لآشعة رنين ورسم قلب خلال أيام قليلة وسيتم عرضها على الأطباء لمعرفة موقفه الحالي.

وبخصوص إصابة محمود متولي، أوضح أن اللاعب أصبح جاهزا طبيًا وتحت تصرف الجهاز الفني، وسيشارك في التدريبات الجماعية المُقبلة قبل مواجهة المريخ السوداني ومشاركته في يد بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

طالع أيضا.. تقارير: رئيس المريخ يرفض إعفاء مدرب الفريق قبل مواجهة الأهلي

وأشار المصدر ذاته إلى أن إصابة محمد هاني عبارة عن شد لكن ليس بسيطا في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الطبي حصوله على راحة في مباراة صن داونز الماضية، وسيخضع لفحص طبي وسيكون جاهزًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وعن حالة كريم فؤاد، أكد أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في العضلة الأمامية في مباراة صن داونز، وهناك تفاؤل لمشاركته في لقاء المريخ ولكن في انتظار الآشعة.

وشدد على أن صلاح محسن يخوض برنامجًا تأهيليًا في الأيام الحالية وسيعود للانتظام في التدريبات الجماعية بالأهلي في خلال ٣:٤ أسابيع.

وأتم حديثه عن عمار حمدي الذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي، وأوضح أن بعض الأوراق عطلت سفره، مُشيرًا إلى أن اللاعب سيسافر خلال الاسبوع الحالي إلي قطر للخضوع لبرنامج تأهيلي هناك.