أعرب جوردان هندرسون قائد ليفربول عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على برايتون ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي المتاز على ملعب أميكس.

ليفربول فاز بثنائية لويس دياز ومحمد صلاح ليضيق الخناق على مانشستر سيتي ويصبح الفارق 3 نقاط لصالح فريق بيب جوارديولا.

قال هندرسون في تصريحات لشبكة "BTSports" البريطانية: "أشعر دائمًا بالسعادة بتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث خارج ملعبنا".

طالع أيضًا | مدرب برايتون: كنا أفضل من ليفربول قبل هدف محمد صلاح

وأضاف: "برايتون فريق كرة قدم جيد، أعرف أنهم خسرو بعض المباريات الأخيرة لكنهم دائمًا ما يكونون خطرين، لقد فعلوا ذلك، أزعجتنا طريقتهم على مدار العامين الماضيين، لذا كانت مباراة كبيرة حقًا بالنسبة لنا اليوم وقدمنا كل ما لدينا".

وعن هدف لويس دياز: "إنه من الطراز الرفيع، لقد جاء إلينا وانسجم سريعًا وقدم أداءً رائعًا، الجودة التي يمتلكها بالكرة وبدونها يقدم مستوى مميزا للغاية".

وأردف: "كنا بحاجة لتسجيل الهدف الثاني، ونريد دائمًا أن نقضي على المباراة، لحسن الحظ تمكننا من فعل ذلك، وكان يمكننا تسجيل أهداف أكثر لكننا في النهاية سعداء بالنتيجة".

محمد صلاح سجل الهدف الثاني لـ ليفربول من ركلة جزاء حصل عليها ليفربول بعد ارتطام الكرة بيد بيسوما من تسديدة نابي كيتا، قبل أن يغادر مو مصابًا بعدها بدقائق قليلة.

واختتم: "نتحدث كل أسبوع عن السباق على اللقب، لكننا نركز على أنفسنا فقط ونريد الفوز في كل مباراة، لقد نجحنا حتى الآن ونريد المواصلة".