أول تعليق من رونالدو بعد أزمة غيابه عن ديربي مانشستر
علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى على عودته لتدريبات فريقه مانشستر يونايتد بعد الجدل الدائر عقب غيابه عن الديربي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وغاب رونالدو عن المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي (4-1)، على إثر إصابة في الفخذ بحسب ما صرح مدربه رالف رانجنيك.
رونالدو لم يتواجد حينها مع الفريق وسافر إلى البرتغال، وهو ما أثار جدلاً في الفريق حيث أراد اللاعبون تواجده لتدعيم الفريق معنويًا، وفقًا لتقارير الصحف البريطانية.
ولا يُلزم اللاعبون المصابون بحضور المباريات، لكن قيل إن زملاء رونالدو في الفريق رأوا أن وجوده في الملعب، بالنظر إلى قيمته، كان من الممكن أن يكون مفيدًا.
وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، نشر رونالدو صورة له من تدريبات مانشستر يونايتد وكتب: "أعمل بجد من أجل تعافي قوي، حريص على العودة إلى أرض الملعب ومساعدة الفريق".
يذكر أن مانشستر يونايتد يواجه مساء السبت القادم نظيره توتنهام، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
-
شقيقة رونالدو: أرادوا إذلاله بانتقادات ظالمة.. وأثبت سبب تواجده مع البرتغال
-
كانافارو: هدفنا الملغي هز ثقتنا أمام البرتغال.. ومن الطبيعي أن نخسر أمامهم
-
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
-
فيديو | رونالدو يحرج صحفي بسبب ميسي ويصرح: أتعرض للانتقادات منذ 23 عامًا ولا أهتم بالآخرين