أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهزية نجمه كيليان مبابي لمواجهة ريال مدريد، بعدما دفع به في التشكيل الأساسي.

وكانت هناك شكوك حول حالة مبابي بعد إصابته قبل يومين في تدريبات باريس سان جيرمان، لكن بوتشيتينو حرص على الاعتماد عليه في تشكيل الفريق أمام ريال مدريد.

وقال بوتشيتينو لقناة "Canal +" الفرنسية: "سوف يلعب مبابي، إنه يشعر بالارتياح، لقد تلقى ركلة في التدريبات لكنه تعافى بشكل جيد، وجاهز100٪ لمحاولة تقديم أفضل ما لديه".

بوتشيتينو علّق أيضًا على الدفع بباريديس في خط الوسط قائلاً: "سيكون ريال مدريد عدوانيًا، سيحاول الضغط بشدة، نحن بحاجة إلى لاعبين يمكنهم إدارة هذا الموقف، ويشعرون بالراحة على الكرة في نصف ملعبنا، باريديس يمكن أن يوفر هذا للفريق".

وأتم مدرب باريس سان جيرمان بشأن خطته: "الفكرة هي السيطرة على اللعبة، وإجبارهم على اللعب في نصف ملعبهم، نحتاج إلى مضاهاتهم من حيث العدوانية والسلوك، أعتقد أنه يمكننا فعل ذلك لأن لدينا لاعبين ممن يمكنهم السيطرة ولعب كرة قدم جيدة".

ستنطلق مباراة الليلة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الذهاب حسمت بفوز باريس سان جيرمان على ملعبه حديقة الأمراء، بهدف دون رد سجله مبابي في شباك ريال مدريد.