يرى روجر فوتمبا لاعب صن داونز السابق، أن مباراة الأهلي ستكون بمثابة معركة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدروري أبطال إفريقيا.

فاز صن داونز في مباراة الجولة الثالثة في القاهرة على حساب الأهلي بملعب السلام بهدف نظيف، ويتكرر اللقاء يوم السبت المقبل في جوهانسبرج، العاصمة الجنوب إفريقية.

فيتومبا في تصريحات نقلها موقع "سوكر لادوما" الجنوب إفريقي قال: "سيتعين على الأهلي الفوز أمام صن داونز إذا أراد الاستمرار في دوري أبطال إفريقيا".

طالع أيضًا.. كايزر تشيفز يستضيف الأهلي استعدادًا لمباراة صن داونز

وأضاف: "ستكون مواجهة صعبة للغاية. يجب أن يفهم صن داونز ذلك، عليهم التقليل من الأخطاء والبقاء متيقظين طوال المباراة.. سيكون اختبارًا لشخصيتهم".

وأشار: "موسيماني يعرف كيف يتعامل مع الضغط.. لقد مر بالعديد من المواقف، يعرف ما هو مطلوب منه وكذلك لاعبيه، لذلك سوف يتمكن من الوصول إلى القمة مرة أخرى، وستكون هناك معركة بينه وبين فريقه السابق".

واختتم: "يجب أن ننسب إليه الفضل في ما فعله في مصر وجنوب إفريقيا والقارة بالكامل، بغض النظر عما يحدث له، سيأتي أمام ماميلودي صن داونز من أجل الفوز وينقذ نفسه في المجموعة".

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن صباح اليوم تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة عامين، وذلك اثناء توجه الفريق إلى جنوب إفريقيا بعد الفوز على بيراميدز في الدوري المصري بثلاثية نظيفة.