يرى نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مباراة ريال مدريد الإسباني غدًا ستكون متوازنة ولا يوجد مفضل للفوز على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد يستضيف باريس سان جيرمان على ملعبه غدًا، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر النادي الملكي ذهابًا بهدف كيليان مبابي، في مباراة شهدت عودة نيمار دا سيلفا من الإصابة.

وقال نيمار صاحب الـ30 عامًا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنها مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، عليك الاستفادة منها قدر الامكان. وأنا شخصيًا أعددت نفسي عقلياً لمساعدة فريقي، أنا سعيد جدا سأبذل قصارى جهدي، مثل كل اللاعبين، أعتقد أنه يجب أن تكون لدينا عقلية قوية للغاية وأن نلعب مباراة رائعة".

وأضاف بالرد على رغبتهم في الانتقام من مواجهة 2018: "لقد نسيت كل شيء، خسارة المباريات الكبيرة أمر محزن دائمًا، إنه صعب. لكن الحمد لله، أنا بخير، عدت وأشعر أن هذه المباراة مهمة للغاية لمساعدة فريقي، ونحن جميعا جاهزون للعب هذه المباراة، أمام فريق لديه عدد من النجوم".

وعن غياب كاسيميرو وميندي: "لن أقول أن ريال مدريد لن يتأثر، لأن كاسيميرو هو الأفضل في مركزه، وميندي أيضًا لاعب قوي، قد يكون ذلك ميزة لنا وأكثر صعوبة بالنسبة لهم، لأنهم معتادون على امتلاك كاسيميرو في وسط الملعب".

طالع أيضًا.. رئيس الاتحاد الفرنسي: أتمنى بقاء مبابي في باريس سان جيرمان

وعن مفتاح الفوز غدًا: "المباراة متوازنة، لا يوجد مفضل للفوز لأن هناك لاعبين رائعين في كلا الفريقين. ولا يمكننا الاستناد للهدف الذي سجلناه، يجب ان نفعل الكثير ولا نعود للدفاع، مباريات دوري أبطال أوروبا دامًا ما تكون مثيرة، أنا سعيد بلعب هذه المباراة وأتمنى الفوز".

وعن طريقة اللعب بعد قدوم ميسي: "في بعض الأحيان مع وجود لاعبين ذوي جودة عالية معك، عليك أن توافق على بذل المزيد من الجهد للفريق. لكن علينا أن نفعل كل شيء معًا، الهجوم والدفاع. أنت في حاجة إليها للفوز بدوري الأبطال وليس فقط تخطي هذه المباراة، لذلك نقوم بما يطلبه المدرب".

وعن ذكرياته في ملعب سانتياجو بيرنابيو: "لدي الكثير من الذكريات هنا، منا الجيدة، لقد لعبت هنا وسجلت وصنعت أهدافًا، لكن غدًا ستكون مباراة خاصة للغاية".

وأردف نجم باريس سان جيرمان: "مبابي بخير، وبالنسبة لي وميسي، إنها مباراة خاصة لأننا لعبنا في برشلونة، لكنها كذلك للاعبين الذين شاركوا في ريال مدريد. لكن اللعب ضد مدريد في دوري الأبطال دائمًا ما يكون دافعًا. أنا سعيد جدًا باللعب وأريد مساعدة باريس سان جيرمان في صنع التاريخ".

ورد نيمار على أنه لا يدافع في وجود ميسي ومبابي: "أرفض ذلك بوضوح، إذا نظرنا إلى الفرق مثل برشلونة، فالأمر هو نفسه، نحن جميعًا نلعب معًا، إنه نفس الشيء هنا، يجب أن نستمر على هذا النحو. انا لا أتفق معك. سنرى غدا ما سيحدث".

وعن النهائي الذي سيلعب في باريس: "بالفعل، لدينا فريق بصفات رائعة، ستكون المباراة النهائية في باريس، وسيكون ذلك مذهلاً، يجعلني أرغب في الذهاب إلى النهائي أكثر، لكن لا تزال هناك أشياء يجب القيام بها الفوز في المباريات القادمة وتخطي جميع الخصوم".