أعلن المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول، هوجو بروس، عن قائمة الأولاد لخوض معسكر شهر مارس الحالي ومواجهتي فرنسا وغينيا وديًا.

وسيلتقي منتخب جنوب إفريقيا بنظيره الغيني يوم 24 مارس وفرنسا يوم 29 مارس الجاري استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار.

اقرأ أيضًا.. عظيمة: معلول يكلف الأهلي دفاعيًا والأحمر سيعاني أمام بيراميدز بسببه

وكانت هناك تقارير قد زعمت أن تاو سيغيب عن القائمة رغم عودته للمشاركة في مباراة النادي الأهلي، ولكن استدعى بروس اللاعب بالإضافة إلى مهاجم بيراميدز الجديد، فخري لاكاي.

وانضم لاكاي إلى بيراميدز من نادي كيب تاون سيتي في الميركاتو الشتوي الماضي لتدعيم خط الهجوم بطلب من المدير الفني، إيهاب جلال، وسرعان ما أثبت نفسه وسجل أكثر من هدف.

الجدير بالذكر أن جنوب إفريقيا قد خرجت من تصفيات كأس العالم بعد خسارتها أمام غانا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في شهر نوفمبر 2021.

قائمة جنوب إفريقيا لمباراتي فرنسا وغينيا

حراس المرمى: رونوين ويليامز، بروس بفوما، فيلي موثوا، بريلون بيترسون.

المدافعون: نيكو موبي، سياندا إكسولو، تيرينس ماشيجو، نكوسيناتي سيبيسي، سبونيلو سيلي، فيلويكي زولو، ريفالدو كويتزي، أثينكوسي ماكابا، روشين دي ريك، خوليسو مودو.

لاعبو الوسط: كيجان دولي، مدودوزي مدانتسان، إيثان بروكس، لايل لاكاي، ثابانج موناري، تيبوهو موكوينا، جودمان موسيلي، بانديل شاندو، بولي ممودي.

المهاجمون: فيكتور ليتسوالو، فخري لاكاي، بونجوكوهلي هلونجوان، بيرسي تاو، لايل فوستر، إيفيدنس ماكجوبا.