كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل الرسالة الخاصة التي أرسلها إلى حكم مباراة فريقه أمام الجونة إبراهيم نور الدين، وتوجيه علي ماهر المدير الفني لفريق "فيوتشر اف سي" السباب للاعبي الفارس الأبيض.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "راهنت على أسامة نبيه، وخلال مباراتين حصد 6 نقاط واصبح الفارق بينه وبين الأهلي 3 نقاط، بينما في الثلاثة أشهر الماضية مع كارتيرون لم ننتصر كنا نتعادل أو نخسر، سعيد باختياري لأسامة نبيه".

طالع | أمير مرتضى: مباراة الزمالك والوداد أهم من ملف تجديد اللاعبين

وأضاف: "كارتيرون رحل والمفترض أنه له شهور عدة، لم يقضى أسبوع واحد من فترة العدة وتعاقد مع الاتفاق السعودي، لدي جهاز المخابرات الخاص بي وكنت أعلم أنه متعاقد مع نادي سعودي".

وتابع: "كارتيرون كان يحصل على 175 ألف دولار صافي شهريًا، أما الطيب الغلبان أسامة نبيه له مستحقات من اللجنة السابقة لم يحصل عليها".

وواصل: "بعد مباراتي فيوتشر والجونة خرجنا من عنق زجاجة، واللاعبون كانوا يخشون على أقدامهم في مباراة الجونة لأن تنتظرنا مباراة هامة أمام الوداد المغربي لذلك الاداء كان مختلف غي الشوط الأول عن الثاني".

واستكمل: "أرسلت رسالة لإبراهيم نور الدين حكم المباراة، وسألته هل ترضى بما فعلته؟ هدف أشرف بن شرقي كان صحيحًا، وضربة جزاء ليست لها علاقة بضربات الجزاء، هل إبراهيم نور الدين مقررًا علينا".

وأردف: "علي ماهر وجه السباب لحكام المباراة ولاعبي الزمالك، بينما تحدث رضا شحاته بمنتهى الأدب والاحترام وبشكل جيد، كما طالبت اللاعبين بعدم الاستهانة بفريق الجونة لأنه هو من أضاع علينا الدوري الموسم الماضي".

طالع | أحمد الشناوي يكشف مدى أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام الجونة

وأوضح: "تحدثت مع أحمد دياب اليوم بشان ما حدث ضدي في مباراة الأهلي والمريخ السوداني وأبلغني برفضه ما حدث ومن المفترض سيأخذ اجراء، حتى لو هذه المباراة تتبع للاتحاد الإفريقي ولكن المباراة مقامة على أرض مصر".

واختتم: "علي ما أعتقد بعثة الوداد المغربي ستصل اليوم أو يوم الأربعاء المقبل، وفوجئت أن الامن وافق على حضور 5 آلاف مشجع فقط في مباراة الوداد والزمالك، وأخاطب وزير والداخلية، الوداد المغربي  فاز على الزمالك بالجماهير، الجمهور أعطى دافع لفريقهم 90%، إذا كنا نريد نستكمل المشوار بيراميدز والزمالك والمصري والأهلي أطالب بزيادة الجمهور على الأقل يكونوا 30 أو 40 ألف مشجع".