يرى الفرنسي ريمون دومينيك، المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا، أن مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ستكون بمثابة "الحرب"، مُشيرًا إلى أن يجب على لاعبي النادي الباريسي القتال في المباراة من أجل التأهل إلى ربع النهائي.

باريس سان جيرمان يحل ضيفًا على ريال مدريد مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال دومينيك خلال حوار عبر فضائية النادي الأهلي: "مباراة العودة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون بمثابة حرب بين الفريقين".

وأضاف: "باريس سان جيرمان كان أفضل من ريال مدريد في لقاء الذهاب بباريس، ولكن أعتقد أن الملكي سيظهر بشكل مُختلف على ملعبه ووسط جماهيره".

وواصل: "يجب على لاعبي سان جيرمان أن يقاتلوا في مباراة العودة أمام ريال مدريد، وكيليان مبابي ستكون عليه مسؤولية كبيرة".

وعن إمكانية تتويج باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا: "الأموال والنجوم ليس فقط ما يحتاجه النادي الباريسي للتتويج بلقب التشامبيونزليج للمرة الأولى في تاريخه، لكن الفريق تطور حاليًا ولديه فرصة كبيرة للظفر بالكأس الأوروبية هذا الموسم".

وعن مستقبل مبابي: "كيليان ما زال لديه الكثير ليقدمه في مسيرته الكروية، وهو صاحب القرار الوحيد في مسألة استمراره مع سان جيرمان أو انتقاله لفريق ريال مدريد، لكنه في كلا الحالتين سيكون النجم الأفضل في الفريق".

اقرأ أيضًا - ريمون دومينيك: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم.. وسيفوز بالكرة الذهبية بشرط

وتطرق دومينيك للحديث عن منتخب فرنسا ومستواه الحالي: "الفريق يضم حاليًا أفضل اللاعبين في العالم لكن مهمة حفاظه على لقب المونديال للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه لن تكون سهلة، وسيواجه منافسة شرسة من منتخبات في مقدمتها إنجلترا وإسبانيا وبلجيكا والأرجنتين".

وتابع "ديديه ديشامب مدرب كبير والمنتخب الفرنسي يقدم مستوى رائع تحت قيادته، وأتمنى استمراره على رأس الجهاز الفني بعد مونديال 2022، فهو يستحق الاستمرار مع الديوك".

وعن رأيه في تييري هنري وفييرا بعد أن أصبحان مدربان: "في رأيي ليس من الضرورة أن يصبح اللاعب الرائع مدربًا كبيرًا، لكن زيدان نجح في مشواره التدريبي بعد الاعتزال والدليل 3 ألقاب أوروبية مع ريال مدريد وغيرها من البطولات الأخرى، أما هنري لم يقدم نتائج جيدة حينما درب موناكو".

وأتم تصريحاته بالحديث عن واقعة زيدان الشهيرة مع ماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006 قائلًا: "منتخب فرنسا خسر نهائي كأس العالم لعدة أسباب ليس فقط بسبب نطحة زيدان لـ ماتيراتزي".